تعاقدت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، على أولى بطولاتها المطلقة والمنفردة في السينما، بعد أعمال درامية عديدة، شاركت فيها مع عدد كبير من النجوم.

وأعلنت شركة السبكي عن استعداد هنا الزاهد لخوض أول بطولة مطلقة لها في السينما، من خلال المنتج أحمد السبكي، وتأليف الكاتبة هند عبدالله، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب. ومن المقرر الإعلان عن كافة التفاصيل، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتعيش هنا الزاهد حالة من الانتعاشة الفنية، إذ انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "مستر إكس"، الذي تشارك في بطولته مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

ويشارك في بطولة الفيلم باقة من أفضل النجوم، أبرزهم: "أوس أوس"، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف أكرم حسني، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، وصبري فواز. قصة الفيلم لأماني التونسي، والفكرة لمحمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وكان آخر أعمال هنا الزاهد هو مشاركتها مع تامر حسني فيلم "بحبك"، حيث حقق الفيلم نجاحاً كبيراً، سواء داخل مصر أو خارجها، ونال إعجاب جمهورهما، حيث أشاد به العديد من المتابعين والمحبين لهما.

إقرأ أيضاً:  هل ألغى محمد صلاح متابعة شيرين عبدالوهاب؟
 

فيلم "بحبك"، من تأليف وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخه، وهدى المفتي، وأحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح، وعاليا راشد، وشهد الشاطر. وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتَيْ حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر مدى اختلاف صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.