لاحظ جمهور الفنانة الكويتية ليالي دهراب زيادة ملحوظة في وزنها الفترة الأخيرة مما جعلهم يتساءلون عن السبب وأثار استغرابهم.

وقررت ليالي الكشف عن سبب زيادة وزنها موضحة أنها تتعاطى بعض الأدوية العلاجية التي من شأنها أن تزيد من وزن الجسم، وهو ما جعلها تبدو بزيادة وزن ملحوظ عما كانت عليه من قبل. 

وبسبب تصريحات  ليالي عن حالتها الصحية، شعر جمهورها بالقلق ناحيتها وزادت التساؤلات عن السبب وراء تناولها العقاقير لكنها لم تتطرق للأمر.

على جانب آخر، فازت  ليالي دهراب بلقب "نجمة الجمال والأناقة" لعام 2022، من قبل الاتحاد العالمي الأكاديمي للتجميل والتزيين، وتم منحها اللقب في ختام الملتقى المهني التجميلي السادس الذي أقامه ونظمه الاتحاد في  دبي، بعد ثلاثة أيام من الأنشطة المتنوعة من ورشات العمل المباشرة ودورات رفع الكفاءة المهنية والتي شارك فيها عدد كبير من أهم خبراء التجميل في الوطن العربي.

الجدير بالذكر، أن ليالي دهراب هي ممثلة كويتية، من مواليد 9 أبريل عام 1996، بالكويت، وحصلت على شهادة الثانوية العامة، ثم قررت أن تتجه للتمثيل، ومن أشهر أعمال ليالي مسلسل "محطة انتظار" في عام 2018، ومسلسل "عشاق رغم الطلاق" في عام 2019، ومسلسل "دفعة بيروت" في عام 2020، ومسلسل "الكون  في كفة" في عام 2020.

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة: هذه الأغنية كتبتها بنفسي بدافع الانتقام