على عكس عادتها بمهاجمة الرجال، ومطالبة النساء بالابتعاد عن كل ما يؤذيهن، ومواقفها المعلنة الدائمة الرافضة لاستقواء الأزواج على زوجاتهن، وبصورة غير متوقعة، اتخذت الإعلامية المصرية الشهيرة، رضوى الشربيني، موقفاً مدافعاً عن الزوجين الجديدين القديمين بذات الوقت، المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، والفنان حسام حبيب، اللذين أعلنا عقد قرانهما من جديد قبل أيام قليلة.

 

 

ودافعت الشربيني، خلال فيديو شاركته عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، عن كل من شيرين وحسام، قائلة إن أياً منهما لم يتحدث بسوء عن الآخر خلال الفترة الماضية، وأن حسام لم يشتم شيرين في أي مقابلة سابقة، وأن التهم التي طالت الفنان المصري بإيذاء زوجته لم يسمعها أحد منه على الإطلاق، وإنما من شقيقها فقط، وفق الإعلامية المصرية.

وأضافت الشربيني أنها شخصياً لديها تحفظات كثيرة على محمد عبدالوهاب، الذي قام بفضح أخته في وسائل الإعلام وعلى الهواء مباشرةً، محملة إياه ذنب نشر أخبار شيرين الخاصة على وسائل الإعلام.

 

 

وطالبت الشربيني الجمهور بمواجهتها بأي حديث قالته شيرين أو حسام يدل على إساءة أحدهما إلى الآخر، مؤكدةً أنها راجعت تاريخ حسام، ولم تجده قد أخطأ بحق شيرين على الإطلاق، وأن كل هذه الضجة حصلت فقط لأنها تمس إنسانة ليست عادية، وحياتها تشكل قدوة للكثيرين، لذلك اعتبرها البعض سيدة بلا كرامة.

لكن الشربيني عادت وذكرت الجمهور بحديث شيرين عن حسام، قائلةً إنها تدافع عن حسام، لأنه لم يهن شيرين، وكان كل الحديث يخرج منها هي.

وطالبت الشربيني شيرين بالتوقف عن نشر أخبارها الخاصة على وسائل الإعلام، وأن تبقي مشاكل بيتها داخل بيتها.

 

 

 

الشربيني تورط نفسها مع جمهورها
بات واضحاً أن الإعلامية المصرية ورطت نفسها فعلاً بهذا الفيديو، فقد انهالت عليها التعليقات القاسية والمهاجمة لها من كل صوب وحدب، وبدأ المتابعون يذكرونها بمقابلات شيرين عبدالوهاب مع لميس الحديدي، ونضال الأحمدية وتهديدات حسام للإعلامية اللبنانية بعد ذلك، إضافة لحديثها عنه مع الإعلامي عمرو أديب.

ورفض كل المعلقين بلا استثناء تقريباً تبريرات الشربيني، بل إنهم اتهموها بأنها تقول هذا الكلام فقط لتظهر بشكل مختلف عن الآخرين، فيما قال آخرون إنها تناقض نفسها، وتناقض كل أحاديثها السابقة.

واتهمها آخرون بأنها تدافع عن حسام حبيب، منذ اللحظة الأولى لأزمته مع شيرين، بحكم الصداقة التي تربطهما ليس إلا.

 

 

وذكّر آخرون الشربيني بمواقف سابقة لها، كانت تحض فيها السيدات على طلب الطلاق، وترك أزواجهن في حال تعرضهن للإهانة أو الضرب، رغم عدم سماعها الطرف الآخر في ذلك الوقت، وهو ما ينطبق تماماً على شيرين وحديثها في مقابلاتها الإعلامية المتكررة.

ووصف العديد من المتابعين الفيديو بـ"السقطة غير المتوقعة" للشربيني، وأنه جعل الجميع يشككون بكل حديثها السابق عن كرامة المرأة وقدسيتها، ودعواتها لعدم السماح للرجل بإهانتها بأية حال.

وكان ناشطون قد دشنوا عبر منصة "تويتر" وسم #اعتزلي_شيرين، مطالبين الفنانة باعتزال الفن، بعد أن فقدت الكثير من رصيدها ومحبة جمهورها، خاصة أولئك الذين تعاطفوا معها منذ بدء أزمتها، وناصروها دائماً بكل أحوالها، معتبرين أنها خذلتهم بقراراتها الأخيرة.

وقد يكون انتشار الوسم بشكل كبير دلالة ذات معنى حقيقي على تراجع شعبية المطربة المصرية بشكل كبير، بعد مشاركتها كل تفاصيل حياتها للعامة.

إقرأ أيضاً: 5 نجوم "K-pop" الأكثر تأثيراً في عالم الموضة.. هل نجمك المفضل بينهم؟