انطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، بحضور مجموعة واسعة من النجوم والنجمات، الذين حضروا حفل الافتتاح، وبداية الفعاليات التي تمتد بين 13 و22 نوفمبر الجاري، بمشاركة 52 دولة على مستوى العالم، وبمشاركة 97 فيلماً.

وخطفت النجمات المصريات والعربيات الأنظار بإطلالاتهن المميزة والغريبة، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي نرصدها هنا.

 

 

1. درة
بدت النجمة التونسية، درة، كأميرات "ديزني"، بفستان أنيق باللون الأسود المائل للرمادي، من تصميم رامي العلي، وجاء الفستان دون كمين، ومنفوشاً من الأسفل، واختارت معه مجوهرات ألماسية لامعة، وجمعت شعرها للخلف لتزيد أناقة إطلالتها الساحرة.

 

 

2. نبيلة عبيد
خطفت النجمة القديرة، نبيلة عبيد، الأنظار بإطلالتها الأنيقة، حيث اختارت فستاناً أسود لامعاً، بكمين طويلين، وجاء بفتحة عالية من الساق اليمنى، ونسقت معه مجوهرات لؤلؤية بسيطة.

 

 

3. إلهام شاهين
في إطلالة غير معتادة، ارتدت الفنانة إلهام شاهين جاكيت أسود مُزيناً بالورود الحمراء، وتنورة فضية لامعة بالترتر، ومزودة بفتحة ساق عالية من تصميم هويدا بريدي، ونسقت إطلالتها مع جورب طويل أسود، واعتمدت مكياجاً وتسريحة شعر مناسبين لإطلالتها الناعمة.

 

 

4. ليلى علوي
النجمة الجميلة، ليلى علوي، اختارت اللون الأزرق السماوي الفاتح للغاية، في فستان بصيحة الكاب من دون كمين، ومزود بالتفاصيل اللامعة على منطقة الصدر فقط، واختارت عقداً من الألماس، وتسريحة شعر منسدلة على الظهر.

 

 

5. يسرا
في إطلالة محتشمة، جذبت النجمة الكبيرة يسرا عدسات الكاميرات والمصورين، حيث اختارت فستاناً أسود طويلاً، بكمين واسعين ومُزيناً بالريش من الحواف، واعتمدت مجوهرات من الألماس مزودة بالأحجار الخضراء الكبيرة.

 

 

6. صفية العمري
الفنانة القدير صفية العمري تألقت بفستان من اللون الأحمر الغامق، بتصميم أنيق كشف عن رشاقتها رغم سنها، حيث جاء مجسماً على جسدها، وملفوفاً من منطقة الخصر.

 

 

7. نرمين الفقي
أبهرت النجمة الجميلة، نرمين الفقي، الجميع بإطلالتها الساحرة، حيث بدت كحورية البحر، بفستان يجمع بين درجات اللون الأزرق الغامق والفاتح، وجاء بتصميم الكب من دون كمين، واعتمدت معه تسريحة شعر مرتفعة، ومجوهرات أنيقة.

 

 

8. ياسمين صبري
اختارت النجمة ياسمين صبري إطلالة مختلفة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تألقت في بدلة رسمية باللون الأبيض، مزودة بذيل طويل من الجاكيت، لتجمع بين أسلوب البدلة والفستان معاً، وبدت إطلالتها أنيقة ومختلفة تماماً عن إطلالاتها السابقة في المهرجانات، حيث اعتدنا ظهورها بفستان لامع.

 

 

9. أروى جودة
في إطلالة غير مألوفة على طابع المهرجانات، تألقت النجمة أروى بفستان أسود مع غطاء رأس، ونسقت معه مجوهرات ذهبية ضخمة، مستوحاة من المجوهرات الفرعونية.

إقرأ أيضاً: 5 نجوم "K-pop" الأكثر تأثيراً في عالم الموضة.. هل نجمك المفضل بينهم؟