تعد الحقيبة جزءاً لا يتجزأ من الإطلالة الأنيقة سواء الشتوية أو الصيفية، فهي عنصر أساسي في إكسسواراتكِ اليومية، لذا لا بد من اختيار القطعة الأنسب لمظهركِ، بالإضافة إلى أن مواكبة الموضة في الإكسسوارات تزيد من عصرية وأناقة إطلالتك، حتى إذا كانت ملابسك عادية.

إذا لم تتابعي أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2022 قبل عدة أشهر، يمكنكِ الاطلاع على أحدث صيحات الحقائب الرائجة التي يمكنكِ تنسيقها في إطلالتكِ الشتوية الأنيقة.

حقائب من منصات عروض الأزياء 2022-2023 

 

 

Tote bag من Chloe 
تعتبر حقائب Tote bag من أكثر الأنماط رواجاً في الموسم الحالي، وقد شاهدنها كثيراً على منصات عروض أزياء 2022 ولكن من أبرز التصاميم المثالية لفصل الشتاء هي حقيبة Chloe المصممة بالفرو البيج مع تفاصيل بسيطة من الجلد البُني الأنيق، وشعار Chloe الشهير.

 

 

Shoulder bag من Simon Miller 
قدمت علامة Simon Miller مجموعة مختلفة في موسم خريف وشتاء 2022-2023 ومن أفضل القطع التي أبهرت حضور عرض الأزياء الخاص للدار، هي حقيبة الـ Shoulder bag المصنوعة من الفرو الأنيق، مما يجعلها مثالية لفصل الشتاء.

 

 

Cross bag من Chanel 
اقتناء قطعة من دار الأزياء العريقة Chanel يزيد من رقي إطلالتكِ، فما بالك بحقيبة عصرية مناسبة مع أغلب إطلالتكِ اليومية، كما يمكن تنسيقها مع الإطلالات المسائية أيضاً، هذه الحقيبة الراقية من دار شانيل الأفضل لفصل الشتاء، حيث تتميز باللون البرغندي مع حواف من الفرو البيج.

 

 

Oversized bag من The Row
إذا كنتِ تملين إلى العصرية في أزيائكِ، فلا بد من اقتناء حقيبة كبيرة الحجم Oversized هذا الشتاء، لأنها من أبرز القطع الرائجة والتي رأينها كثيراً على منصات عروض الأزياء، وهذه القطعة المميزة من The Row مثالية لتنسيقها مع إطلالتكِ اليومية العملية.

 

 

Big bag من Brandon Maxwell 
الحقائب كبيرة الحجم سمة من سمات الموسم الحالي، لذلك قدمت دار Brandon Maxwell هذه الحقيبة الأنيقة والعملية المناسبة لإطلالات العمل أو الجامعة، بالإضافة إلى لونها وخامتها المثالية مع فصل الشتاء.

 

 

Handbag من BALMAIN 
حرصت دار BALMAIN في الموسم الحالي على تقديم مجموعة أزياء جريئة وأكثر غرابة، وبالتأكيد وصل هذا الطابع إلى الإكسسوارات التي تعد جزءاً لا يتجزأ من المجموعة الشتوية، لذا أبهرت الجميع بهذه الحقيبة الأنيقة المزودة بالكثير من التفاصيل، كما أنها شتوية للغاية.

إقرأ أيضاً: دليلكِ لارتداء وتنسيق القبعة الباريسية.. بأناقة