منذ انفصال النجمة التركية الشابة هاندا أرتشيل عن حبيبها النجم التركي كرم بورسين، ومزاعم الحب وشائعات الارتباط تلاحقها٬ وكل مرة ينسب البعض لها اسماً جديداً. 

وكانت آخر تلك المزاعم ما أوردته صحيفة "Takvim " التركية، التي أشارت إلى وجود علاقةٍ عاطفية تربط نجمة "أنت أطرق بابي" برجل الأعمال الشاب الشهير هاكان سابانجي. 

 

 

ويبدو أن الكيل طفح لدى أرتشيل، إذ خرجت للتعليق على الأمر في تغريدةٍ لها عبر حسابها في "تويتر"، قالت فيها: "كل صباح أستيقظ على خبر جديد، لا يوجد أحد في حياتي. لا تسحبوني إلى عالمكم الخيالي"، نافيةً بذلك أي شائعات تخص حياتها العاطفية. 

وكانت هاندا قد أعلنت في وقتِ سابقٍ من الأسبوع أنها لا تعيش أي علاقة حالياً وأن قلبها خالٍ، وذلك في معرض ردها على سؤالٍ حول ما إذا عادت المياه إلى مجاريها بينها وبين كرم بورسين، بعد وجود من يزعم برؤيتهما سوياً في أحد المقاهي في تركيا. 

 

 

ولكن يبدو أن تلك الإجابة لم تُقنع الصحافيين، الذين عادوا لتكرار تلك الشائعات، ولكن مع شخصٍ آخر، مما دعاها لتؤكد عدم وجود أي علاقةٍ في حياتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي رد اعتبر حاسماً. 

وعلى المستوى الفني، تُجري النجمة المحبوبة حالياً مفاوضاتٍ مع شركة MF Yapim للمشاركة في أحد أعمالها القادمة، وهو الأمر الذي رفضت الكشف عنه، واكتفت بالقول إن المشروع جعلها تشعر بالحماس، قائلةً: نعم، لدي مشروع جميل جداً وأنا متحمسة. التوقيع لم يتم بعد ولا يمكنني التحدث عن التفاصيل". 

 

 

وتوقع محبو النجمة أن تنضم هاندا إلى أحد الأعمال التي أعلنت عنها الشركة مسبقاً وهي مسلسل "قول جمال" من بطولة سيركان تشاي اوغلو، ومسلسل "أميرة بلا تاج" لقناة "فوكس". 

يُذكر أن آخر أعمال النجمة التركية، هو مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، والذي انطلقت منه شرارة الحب بينها وبين بورسين، لتستمر علاقتهما عاماً ونصف وبعدها تنتهي دون أن يعلن أياً منهما السبب.

إقرأ أيضاً: رونالدو يكتب آخر سطور قصته مع اليونايتد: تعرضت للخيانة، وهكذا رد النادي