تسعى المغنية والممثلة العالمية، جينيفر لوبيز، لإسكات كل الألسن، ودفن كل الشائعات التي تدور حول علاقتها بزوجها الممثل بن أفليك، خاصة بعد الأخبار التي أشارت إلى خلافات مبكرة بين الزوجين.

 

 

لوبيز، التي سبق لها أن فاجأت زوجها ومعجبيها بوضع طلاء أظافر "مناكير" مخصص لأفليك، لأن هذا الطلاء أظهر الحرفين الأولين من اسميهما، في دلالة واضحة على متانة علاقتهما وقوة الحب الذي يجمعهما. أرادت أن تؤكد الأمر مجدداً، فقد قامت قبل أيام قليلة بنشر صورتين عبر حسابها في "إنستغرام"، وارتدت خلالهما قلادة من الذهب، كتب عليها: "جينيفر وبن"، وهي إشارة واضحة إلى أن علاقتها مع زوجها وحبيبها تمر بأفضل أحوالها على الإطلاق.

 

 

علاقتهما أقوى 
أثيرت الشكوك كثيراً، مؤخراً، حول استمرار زواج النجمين، مع التأكيدات الكثيرة لوجود خلافات مبكرة بينهما، لكن ما قامت لوبيز بفعله ونشره مؤخراً، يؤكد أنهما وضعا هذه الخلافات خلف ظهرَيْهما الآن، وعادا لتقوية حبهما أكبر من أي وقت مضى.
فجينيفر تعبر عن حبها لزوجها كما لم تفعل من قبل، إذ إن المطربة أعلنت، مؤخراً، أنها ستنسب نفسها للاسم الأخير لأفليك.
وقالت في تصريحات: "لايزال الناس يتصلون بي، جينيفر لوبيز، لكن اسمي القانوني سيكون السيدة أفليك؛ لأننا انضممنا معاً، نحن زوج وزوجة، أنا فخورة بذلك، ولا أعتقد أن هذه مشكلة".

 

 

وأضافت جينيفر: "أنا أتحكم كثيراً في حياتي ومصيري وأشعر بالقوة كامرأة وإنسانة، أستطيع أن أفهم أن الناس لديهم مشاعرهم حيال ذلك، وهذا جيد جداً، لكن إذا كنت تريد أن تعرف كيف أشعر حيال ذلك، فأنا فقط أشعر بأنها رومانسية، ولا أزال أحمل كل التقاليد والرومانسية، ربما أنا مجرد فتاة من هذا النوع".
وكانت الشائعات قد طالت الزوجين، بعد أن شوهد بن أفليك يتجول وحده وقد نزع خاتم الزواج من يده، وحاول إخفاءها أمام عدسات المصورين، وأرجعت التقارير التي انتشرت قبل فترة قصيرة المشاكل بين الزوجين إلى نكوث بن أفليك بوعده لزوجته بالإقلاع عن التدخين، إذ لا تطيق لوبيز رائحة الدخان المنتشرة في كل أرجاء المنزل.

إقرأ أيضاً: جيف بيزوس يعلن التبرع بأكثر من نصف ثروته.. فما السبب؟