كشف الفنان المصري، محمد فراج، كواليس لقائه والتقاطه صورة مع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، اللاعب محمد صلاح.
ووصف فراج لقاءه بمحمد صلاح باليوم التاريخي له، وأضاف خلال استضافته في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "أنا بحب محمد صلاح جداً، وكنت رايح أشوف بطل مصري، وبني آدم مثقف ومتواضع ومقاتل، ومكافح لأقصى درجة".
وأضاف: "أنا كنت بلعب كورة وعندي خلفية، وكانت أول مرة أزور ملعب أنفليد، وتجربة غير طبيعية، وقابلت محمد صلاح بعدها واتكلمنا شويتين حلوين".

 

 

والتقطت صورة صلاح وفراج أثناء لقاء نادي ليفربول ومانشستر سيتي، الشهر الماضي، وهي المباراة التي سجل فيها محمد صلاح هدف الفوز لفريقه، والهدف الوحيد في المباراة.
على جانب آخر، أعلن محمد فراج عن استعداده لبدء تصوير مسلسل "بطن الحوت"، الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023.

 

 

ومسلسل "بطن الحوت" يتكون من 15 حلقة فقط، وليس 30 حلقة، مثل القالب المعتاد خلال شهر رمضان، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ويشارك في بطولته: باسم سمرة، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، وأسماء أبو اليزيد.
جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد فراج الدرامية، هو مسلسل الرعب "الغرفة 207"، وتدور أحداثه في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم (207) في فندق "لونا"، حيث يبدأ "جمال" (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً، تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء (الغرفة 207)، فيما يجد "جمال" نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري، في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

 

 

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق، صدرت في البداية عام 2008، وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017.

إقرأ أيضاً: جينيفر لوبيز تعبر عن حبها لبن أفليك.. كما لم تفعل من قبل!