كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي سبب غيابها عن حضور حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم مساء الأحد الماضي في دار الأوبرا المصرية.

ونشرت الجندي عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من حفل الافتتاح وكتبت معلقة: "شكراً حسين فهمي الذي أعاد للمهرجان قيمته الفنية والأدبية، وأتمنى له النجاح والتوفيق في جميع الدورات القادمة". 

 

 

وأضافت: "ومبروك لزميلتي وصديقتي العزيزة والنجمة القديرة لبلبة على التكريم الذي تستحقه بجدارة عن تاريخ طويل متميز".

وتابعت: "مبروك للمخرجة المتمكنة كاملة أبو ذكري على التكريم الذي تستحقه عن جدارة، والتي كانت بدايتها كمساعد مخرج في أعمالي مع المخرج الراحل نادر جلال، وكنت أتوقع لها هذا النجاح المبهر".

واختتمت نادية الجندي قائلة: "شكراً لكل من دعم هذا المهرجان، وشكرا لوزيرة الثقافة السيدة نيفين الكيلاني، وبعتذر عن عدم حضوري لأنني كنت خارج مصر".

 

 

من ناحية أخرى تواجدت نادية الجندي في الأيام الماضية في المملكة العربية السعودية، حيث تم تكريمها في الدورة الثانية والعشرين من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي أقيم في الرياض.

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي، كان مسلسل "سكر زيادة" في رمضان 2020، وشاركها البطولة كل من نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم، أحمد السقا، هنادي مهنا، لقاء الخميسي، روجينا، بدرية طلبة، شريف سلامة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم "مسيطرة" على "الترند"