أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عيّاش، مجموعة خريف وشتاء 2023/2022، تحت عنوان "mystique"، رسالة روحانية تحاكي من خلال تصاميمها كل امرأة عصرية محبة للموضة للتعبير عما بداخلها؛ لتطلق العنان لنفسها من باب إيمانها بأن كل امرأة لديها إمكانيات كبيرة، وقدرات يجب ألا تخفيها.

 

 

مجموعة داليدا عياش راقية وبسيطة، وما يميز هذه المجموعة ليس فقط تصاميمها، إنما قصاتها التي تأخذك معها إلى عالمها الخاص. فتجدين نفسك حائرة بين التصاميم الكلاسيكية الراقية والمخططة والإطلالة الراقية؛ لترضي بذلك جميع الأذواق، إن كان من خلال البليزر والجاكيت أو التوب مع البنطال أو التنورة، وصولاً إلى الجاكيت المصنوع من الفرو، ناهيك عن فساتين الجلد العملية، التي يمكن ارتداؤها نهاراً وليلاً. 

 

 

ولا يمكننا أن نتحدث عن المجموعة من دون تسليط الضوء على ألوانها المنسقة بعناية وتوازن، سواء في الخامات والقطع المختارة، أو في الأزياء الأحادية اللون، مثل: الأسود، الرمادي، الأزرق الغامق، البني، وحتى الأبيض. 

 

 

واستطاعت داليدا، من خلال هذه المجموعة، أن تثبت أن المفتاح الأساسي لإطلالة ناجحة، يكمن في تنسيق الخامات والقطع المختارة بعناية وتوازن، تماماً كامرأة قوية، وطموحة توازن بين حياتها العائلية والمهنية بثقة عالية.

إقرأ أيضاً: دليلكِ لارتداء وتنسيق القبعة الباريسية.. بأناقة