بعد 40 يوماً من حفل الزفاف، وارتدائها للفستان الأبيض، انفصلت النجمة التركية ميرفي بولغور المعروفة عربياً بالسلطانة "نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان"، عن زوجها المغني التركي مارت آيدن. 

 

 

ولم تتضح بعد الأسباب التي أدت إلى انتهاء العلاقة الزوجية بين الثنائي خلال هذه الفترة القصيرة، إلا أن ميرفي ظهرت يوم أمس في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، وهي تغني "اللعنة على الحب" بينما تتواجد في منزل والديها، وهو ما يشير إلى وجود خلافٍ كبير بين الطرفين. 

 

 

وأفادت تقارير تركية، أن مارت آيدن بدأ بالفعل بإجراءات الانفصال عن بولغور وتقدم بطلبٍ إلى المحكمة من أجل تطليقهما. 

 

 

أما ميرفي، فقد قامت بنشر تدوينة لها عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، فور تداول نبأ انفصالها، قالت فيها: "شكراً، حظاً موفقاً لمارت، وشكراً للأوقات الجيدة"، بالإضافة إلى نشر مجموعةٍ من الصور لها تظهر فيها وكأن أمر الانفصال لم يؤثر فيها. 

 

 

واللافت أن ميرفي لم تقم حتى الآن بحذف صور زفافها وتلك التي تجمعها بمارت، إذ يُعد ذلك أمراً مستغرباً٬ خاصةً أن المشاهير يقومون بإزالة الصور من حساباتهم فور إعلان انفصالهم٬ أو حتى قبل ذلك الإعلان بفترة، واكتفت فقط بإرجاع اسم حسابها إلى "ميرفي بولغور" بعدما كانت قد أضافت إلى اسمها عائلة زوجها "آيدن" لتصبح "ميرفي بولغور آيدن". 

 

 

وتزوجت ميرفي من مارت في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بحفلٍ زفافٍ حضره الأهل والأصدقاء المقربون، وارتدت خلاله فستاني زفاف، إذ أطلت في البداية بفستانٍ لافت أشبه بفساتين الأميرات وأثبتت فيه أنها "سلطانة" تركية حقيقة، تميز بتطريزات حجرية بَرَّاقَة وأكمام طويلة مطرزة، نسقته مع طرحة طويلة من توقيع المصمم التركي تولغا كام. 

 

 

أما الفستان الثاني فحمل توقيع المصمم نفسه، لكنه كان مختلفاً كلياً عن التصميم الأول، إذ جاء قصيراً وأكثر جرأة وأقرب إلى فساتين راقصات السالسا، وتميز بالشراشيب والتطريزات البراقة. 

واعتمدت ميرفي تسريحة الكعكة المنخفضة وزيّنتها بإكسسوار شعر مرصّع بالكريستال. 

ويعتبر هذا الانفصال الثاني في حياة النجمة التركية، إذ سبق لها الزواج من المغني التركي مراد دالكيليتش، إذ تزوجا عام 2015 وانفصلا عام 2017.

إقرأ أيضاً: ما سر المكالمة الهاتفية التي دفعت شاكيرا للبكاء بشدة؟