بينما تشير الأنباء القادمة من هوليوود إلى أن الفيلم الكوميدي الأميركي "مذكرات أميرة" أو The Princess Diaries سيعود بموسم ثالث، لم يتم التأكد من وجود بطلة الفيلم الممثلة الأميركية آن هاثاوي في الجزء الجديد. 

ومن الواضح أن شركة "والت ديزني" التي لطالما تحدثت عن رغبتها بإنتاج موسم ثالث من الفيلم وخططت للقيام بذلك، استقرت أخيراً على البدء بالمشروع والعمل عليه، إذ يقول موقع "ذا هوليوود ريبوتر" إن أديتا موكرجي التي كتبت مسلسلات "سوبر غيرل" و"ريتشر" هي التي تكتب النص للفيلم الكوميدي. 

 

 

وتطمح ديزني من خلال عودتها لتقديم شخصية "ميا ثيرموبوليس" الفتاة المراهقة الخجولة التي تعلم أنها وريثة عرش مملكة أوروبية تُدعى مملكة جينوفيا، إلى تحقيق نجاحٍ كبيرٍ، كما حدث في الموسم الأول الذي عُرض عام 2001، والجزء الثاني الذي عُرض في 2004. 

وبحسب التقارير فقد تمكن الموسم الأول من تحقيق نجاحٍ تجاري غير متوقع، حيث تخطت إيراداته الـ165 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. 

ورغم حصوله على آراء متباينة بسبب حبكته وموضوعاته، فإن أداء هاثاواي نال إشادة واسعة من قبل نقاد السينما، وأشرف على إخراج الموسم الأول والثاني المخرج الأميركي غاري مارشال الذي توفي عام 2016، فيما تستند القصة على سلسلة روايات للكاتبة ميغ كابوت تحمل الاسم ذاته. 

 

 

واللافت أن موكرجي لم تبدِ موافقتها على العودة لتجسيد دور البطولة فيه، مع أنها طالما أكدت استعدادها للقيام بذلك، إذ قالت ذات مرة إنها ستكون مستمتعة أكثر إذا كان هناك إمكانية لعودة جولي أندروز (التي جسدت شخصية جدتها الملكة في الفيلم)، مضيفةً: "إذا كان هناك أي طريقة لعودة جولي، أعتقد أنه بإمكاننا أن نحقق ذلك". 

كما لم تستبعد جولي عودتها إلى الفيلم، حيث أكدت في لقاءٍ صحفي في وقتٍ سابق، أن ذلك يعتمد ذلك على القصة وفي حال كان بإمكانهم التوصل إلى شيء ما، فسيكون الأمر رائعاً، ولكنها أوضحت وقتها أنها لا تتوقع أن يكون هناك جزء ثالث بعد الحديث طويلاً عنه، إذ إن الأمر يجري الحديث عنه منذ سنوات وتحديداً من عام 2015.

إقرأ أيضاً: اسم ديفيد بيكهام يطفو على سطح أزمة رونالدو.. فما القصة؟