تألقي بإطلالات أنيقة ومميزة في اليوم الوطني الإماراتي، الموافق الـ2 من ديسمبر، والذي يعد واحداً من أهم مظاهر الاحتفال في الدولة، حيث يحرص الجميع على اختيار قطع الأزياء والإكسسوارات المميزة، للتعبير عن حب الوطن بأسلوب أنيق. وفي اليوم الوطني الإماراتي الـ51، نشارككِ بعض قطع المجوهرات المميزة، التي يمكنكِ التألق بها، ولفت الانتباه إلى إطلالتكِ، المستوحاة من ألوان العلم الإماراتي، لتعزيز الروح الوطنية في يوم من أهم أيام الدولة.

مجوهرات للتألق بها في اليوم الوطني الإماراتي:

 

 

سوار "Lucent Bangle" من "Swarovski" 
يعتبر هذا السوار قطعة مميزة، للمشاركة بها في احتفالية اليوم الوطني الإماراتي، حيث تضم قطعة كريستال مستوحاة من الزمرد، وسط القطعة المطلية بالذهب الأصفر.

 

 

عقد "Serpenti Viper" من "Bulgari" 
عقد "سيربنتي فايبر" من الذهب الوردي، عيار 18 قيراطاً، مرصع بعناصر المالكيت والألماس المرصوف على القلادة، حيث تجمع القطعة المميزة بين الجمال والسحر باللون الأخضر المميز.

 

 

أقراط "Ginkgo" من "Lalique" 
الأقراط الرائعة من دار المجوهرات الفرنسية العريقة "Rene Lalique"، تعد رمزاً للأمل والحب، فإن "الجنكة بيلوبا" هي أقدم أنواع الأشجار، وقد أحب رينيه لاليك تصويرها في رسوماته، وتضم فصوصاً خضراء زاهية، لتتناسب وأجواء الربيع وحتى الصيف، قبل أن تتحول إلى اللون الأصفر الذهبي الفاخر في الخريف. وأعيد تفسيرها على أنها قطعة مجوهرات تضم حبات الكريستال اللامعة الخضراء، المرصعة على أوراق الجنكة النحاسية المطلية بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، متموجة ومنقوشة بدقة.

 

خاتم "Emerald and Diamond Cluster" من "Humphrey Butler" 
هذه القطعة الأنيقة مناسبة للمرأة المتميزة في إطلالتها، حيث يضم الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، حجر الزمرد بلونه الأخضر الزاهي، المقطوع بشكل بيضاوي، ويزن 4.33 قراريط داخل محيط من الألماس بقطع واحد، ويمكنكِ التألق به أثناء الاحتفال بيوم الإمارات الوطني، لإضافة لمسة ساحرة وأنيقة إلى مظهركِ. 

 

 

سوار "Panthere de Cartier" من "Cartier" 
يعد سوار "Cartier" الأيقونية مثالية للتألق بها أثناء الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، فهو مصنوع على هيئة أسد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويحتوي على زمردتين و225 ألماسة قطع بريانت، بإجمالي 2.55 قيراط.