تحتاج النساء في مكان العمل إلى الظهور بمظهر جميل، والشعور بالثقة بالنفس.
ربما سمعتِ مقولة "الملابس المناسبة يمكن أن تغير مزاجكِ وثقتكِ بنفسك"، وهذا صحيح. 

هل سبق لك أن وقفت أمام خزانة ملابسك، قبل التوجه إلى العمل، وشعرتِ بأنه ليس لديكِ ما ترتدينه؟ 

بطريقة ما الملابس التي تشعرين فيها بأنكِ في أفضل حالاتكِ لا تقفز إليكِ دائماً عندما تحتاجين إليها، وقد تكون لهذا علاقة بكيفية اختيار عناصر خزانة ملابسكِ.

وتعتمد اختياراتك المثالية للملابس على اللون والأناقة والملاءمة، وكيف تشعرين بها وغير ذلك الكثير، ولا يتمثل الهدف في الحصول على كمية هائلة من الملابس، أو الحصول على أغلى العناصر، لكن الهدف هو الحصول على الملابس التي تناسبك بشكل أفضل ولنمط حياتك. 

 

 

كيف تنسقين إطلالاتك كامرأة ناجحة؟ 
الملابس المناسبة يمكن أن تغير مظهر كل امرأة، لذلك عليكِ الالتزام بالقواعد التالية عند اختيار إطلالات العمل، التي تزيد ثقتكِ بنفسكِ، وأسلوبكِ الناجح في الحياة:

نصيحة رقم 1: تخلصي من الفوضى
خزانة الملابس الفوضوية تسبب التوتر، وأي شيء في خزانة ملابسكِ لا يناسبك، أو لا يناسب أسلوب حياتكِ، أو لم ترتديه منذ فترة طويلة يعد فوضى، ويجب التخلص منه.

عندما يتعلق الأمر بالملابس الملطخة أو التالفة أو البالية، يجب التخلص منها أو استخدامها في الأعمال المنزلية، والإبقاء فقط على الخيارات التي تناسب العمل، وتجعلك تبدين بأبهى حلة.

ويجب أن تكون لديكِ العناصر المناسبة والأساسية في خزانة ملابسكِ، حتى توفري الوقت والطاقة لأشياء أكثر أهمية في الحياة. نصيحة مفيدة هي تقسيم خزانة ملابسكِ إلى فئات مختلفة من نمط حياتكِ الحالي. 

 

 

نصيحة رقم 2: خلق مساحة للتخزين
عندما تزيلين قطعاً موسمية من خزانة ملابسكِ، أو حتى أخرى لا تناسبكِ في الوقت الحالي، فمن الأفضل تخزينها في مكان ما لإعادة ارتدائها في موسم لاحق. 

 

 

نصيحة رقم 3: اختيار النمط المناسب للعمل
اعتماداً على مكان عملكِ وموقعكِ، قد تهدفين إلى الحصول على مظهر غير رسمي للعمل، أو يمكنكِ ارتداء ملابس رسمية أكثر، ستجعلكِ الملابس الرسمية تبدين كخبيرة وجديرة بالثقة.

 

 

نصيحة رقم 4: اكتشفي لونكِ وأسلوبكِ المفضلين
أسهل طريقة لاختيار الملابس لخزانة ملابس عملكِ هي معرفة لونكِ الشخصي، وأسلوبكِ وشكل وجهكِ، وهذا يسهل عليكِ تحديد الخيارات الأفضل لكِ في إطلالات العمل الرسمية.

 

 

نصيحة رقم 5: انتبهي إلى العناية الشخصية
المظهر والشعور بالرضا في العمل يتضمنان بعض الأساسيات، وعلى رأسها العناية الشخصية، مثل: الأظافر المقلمة ورائحة العطر المناسبة وتسريحة الشعر الأنيقة، كل ذلك يكمل إطلالتكِ ويساعدكِ في قطع شوط طويل من الأناقة في العمل.

إقرأ أيضاً: داليدا عياش تجسد المرأة القوية بمجموعتها "mystique"