هذا الموسم الجديد يضم العديد من اتجاهات الأزياء والموضة الحديثة وغير المألوفة لنا، لذلك الكثيرات لديهن حماس شديد لتجربة بعض الأنماط والقطع.

وإذا كنتِ من بين المحبات للأزياء والموضة، فعليكِ أولاً معرفة اتجاهات الملابس الرائجة خلال موسم شتاء 2023، لضمها إلى خزانة ملابسكِ، والحصول على تنسيقات مميزة.

اتجاهات أزياء شتاء 2023:

 

 

1 . البدل الرسمية 
تسود البدل الرسمية بألوانها المتعددة في الموسم الحالي، فهي تركز على منحكِ إطلالة قوية ومختلفة في نفس الوقت، خاصة مع التصاميم الجديدة لها، مثل: البدل ذات الأكتاف العريضة، والأخرى الكروب توب.

 

 

2 . الجلد
صيحة أخرى تثير حماس الجميع، وهي الأزياء الجلدية التي تمنح المرأة إطلالات عصرية، فإذا كانت خزانتكِ خالية من القطع الجلدية، فعليكِ التفكير في اقتناء سروال أو سترة أو قميص أو حتى فستان من الجلد.

 

 

3. أحذية رعاة الغنم
أحذية الشتاء تتجدد باستمرار، فعادة كل موسم نرى أنماطاً وتصاميم جديدة مختلفة عن السابقة. وفي موسم شتاء 2023، سيطرت أحذية رعاة الغنم على أغلب تصاميم دور الأزياء العالمية، لذا فكري في الحصول على زوجين أنيقين لتعزيز إطلالاتكِ العصرية.

 

 

4. أسلوب العودة إلى المدارس
إذا كنتِ من متابعات عروض الأزياء وأسابيع الموضة، فبالتأكيد قد شاهدتِ هذا الأسلوب على منصات العروض، فقد قدمته أكثر من دار أزياء، لتعلن عن عودة أزياء المدارس إلى أسلوب الشارع مرة أخرى.

 

 

5. بليزر كبير الحجم
أسلوب الـ"Oversized" لايزال رائجاً خلال المواسم القادمة، ويبدو أنه سيستمر لسنوات عديدة، ويعد البليزر الكبير الحجم من القطع المثالية لاقتنائها في موسم الشتاء الحالي، حيث يمكنكِ تنسيقه بسهولة مع أساليب عديدة، كما أنه مناسب لجميع الأوقات.

إقرأ أيضاً: نصائح لاختيار إطلالات العمل.. لزيادة ثقتك بنفسك