مفاجأة جديدة، يحملها موسم الرياض لجمهوره، بعد الإعلان عن حفل ضخم كبير، يجمع النجمين: وائل كفوري، ونانسي عجرم.
ويحيي كل من الفنان وائل كفوري، والفنانة نانسي عجرم، حفلًا جماهيريًا من المقرر أن يقام يوم 22 ديسمبر بالمملكة العربية السعودية.

 

 

وتؤدي نانسي عجرم، ووائل كفوري، مجموعة كبيرة من أبرز أغانيهم في الحفل، كما طرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر في فئات مختلفة.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم هو أغنية "علشانك"، التي طرحتها عبر حسابها بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتصدرت "ترند" موقع التواصل الاجتماعي، ونجحت في تحقيق مشاهدات كبيرة، إذ وصل عدد مشاهداتها إلى 15 مليون مشاهدة.

 

 

أما الفنان وائل كفوري، فكان آخر أعماله الفنية أغنية "البنت القوية"، التي طرحها بطريقة الفيديو كليب، وحققت ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة خلال خمسة أيام فقط من طرحها، ونجحت في تحقيق نجاح كبير، والأغنية غناء وائل كفوري، ومن ألحان وكلمات سليم عسّاف، وهذا التعاون يعّد الأوّل بين الطرفين، وتوزيع عمر صباغ.
ويتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة اصطناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الرياضية، مثل: WWE، وسيرك دو سوليه العالمي، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

إقرأ أيضاً: للمرة الأولى.. شمس الكويتية تشارك في الدراما المصرية مع خالد يوسف