رشحت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، الفنانة المصرية الشابة أميرة ديب للتنافس على "جائزة أفضل وجه جديد"، في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards، الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض، منتصف شهر يناير المقبل.
 ويأتي ترشيح أميرة، نظير تحقيقها نجاحاً كبيراً على المستويين الجماهيري والنقدي في مسلسل "مين قال" الذي شاركت به في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي. 

 

 

 ويتميّز حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards، بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards، الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة، ضمن 5 اختصاصات هي: السينما، الموسيقى، المؤثرين الاجتماعيين، الرياضة والمسلسلات الدرامية. ويتفرع عن كل اختصاص عدد من الجوائز ذات الصلة، ويمكن للمشارك التصويت مرّة واحدة فقط لكل جائزة.

 

 

 وشارك أميرة في بطولة مسلسل "مين قال"، أحمد داش، جمال سليمان، ونادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته ديب في مسلسل "نقل عام" أمام الفنان الكبير محمود حميدة وقدمت فيه شخصية ناديا، وهي ابنة سائق نقل وهي الشخصية التي يقدمها بطل العمل محمود حميدة، وتعيش ناديا وسط اسرتها متوسطة الحال، ورغم معاناتها من أمراض صدرية مؤذية، إلا أنها تتميز دائماً بهدوئها، وعدم انخراطها في المشاكل التي تحيط بعائلتها بشكل كبير. 

 

 

 وكانت أميرة، حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، وعادت إلى مصر بسبب الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.
 وكانت أول أعمال أميرة ديب الدرامية، من خلال مسلسل "ولاد ناس"، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، ومجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل "تحقيق" الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة Watch It، مع الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، محمد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.

إقرأ أيضاً: لماذا انسحبت شاكيرا من كأس العالم 2022؟