تستعد الفنانة السورية أصالة نصري لتكون عروساً فنية مساء 25 نوفمبر المقبل، ضمن الحفلات التي خصصتها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لكبار نجوم الغناء العربي في "موسم الرياض".
 وتحت عنوان "ليلة أصالة"، تحيي المطربة السورية أمسية جماهيرية على خشبة مسرح محمد عبده في الرياض، ولم يعرف بعد إن كانت ستغني أصالة في الحفل لوحدها، أم سيشاركها بعض الفنانين من زملائها، كما حدث في ليلة الفنان محمد عبده الأسبوع الماضي، الذي شاركه فيها عبدالله الرويشد وبلقيس وعايض.

 

 

 ونشرت أصالة "بوست" على صفحتها الشخصية عبر منصة "إنستغرام"، كتبت فيه: "كيف العروس بتحضر حالها من بكير لليلة الفرح لأنه راح تتغير فيها دنيتها وتدخل دنيي جديدة، أنا هيك بحس. ولذلك متل العروس من بكير حضرت ورتبت وفكرت وعم بحلم بها الليلة، وبتمنى يكون عرس حلو ماشفنا متله، رح نغوص بالموسيقى، ونرجع سوا للبدايات".
 وأضافت أصالة: "رح نمرق بالحفل على أغنياتي يللي قدمتها بكل السنوات الماضية، في ليلة بتمنى فيها نصير كيان واحد، مارد قوامه فرح وتسامح وأمل وأماني، أنتوا وأنا نحقق حلم إننا نعيش ساعات بدنيا معلقة مابين السما والأرض طايرين فيها إحساس وغُنا".
 ووجهت أصالة في ختام كلامها تحيتها إلى السعودية وشعبها، قائلة: "شكراً وطني العظيم أم الأوطان السعودية، شكراً أهلي الغالين أكرم شعوب الأرض".

 

 

 على صعيد آخر، حرصت أصالة على تهنئة الفنانة نوال الكويتية بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم الجمعة، فغردت عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" قائلة: "يمتلك الفنان الحقيقي جانب في شخصيته عنوانه (زهد)، وهاد الشعور لا يتعارض مع الطموح أو الإصرار بل يدعمه، ويمتلك الفنان الحقيقي بساطه.. هي مؤونة إبداعه، والبساطه لاتتعارض مع الإبهار بل تخاويه، وكل هاد وأكتر بتملكه صاحبة العيد نوالتنا.. كل سنة وأنتي مصدر الخير للفن وللحياة".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

 لترد عليها الفنانة نوال الكويتية، قائلة: "ياحبيبتي أصوله دايم تقولين كلام أعجز عن إني أشكرك عليه يالغالية.. وأنت بخير وعافية والله يطول بعمرك ويوفقك في حفلك اللي أكيد راح يكون مميز ".

إقرأ أيضاً: أميرة أديب نجمة مسلسل"مين قال" تنافس على هذه الجائزة في السعودية