صحيح أن العيون هي نافذة الروح، إلا أن علامات الإرهاق والتعب تظهر عليها سريعاً، مما يفقد العروس جمالها وحيويتها ورونقها قبل ليلة العمر.
 لذلك، يعتبر إدخال روتين خاص للعناية بالعيون ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة قبل حفل الزفاف، من أهم الخطوات التي يجب على كل عروس اتباعها. جمعنا لكِ قائمة بأفضل كريمات العيون لهذا العام، لتختاري منها ما يناسبك. 
 

 

 أفضل كريمات العين المناسبة للعروس:
 

The INKEY List Caffeine Eye Cream
 يعتبر الكافيين مكون يساعد على تضييق الأوعية الدموية، والذي بدوره يمكن أن يحسن مظهر الهالات السوداء والانتفاخ. 
 لذا يوصي باستخدام The INKEY List Caffeine Eye Cream الذي يحتوي على كمية لا بأس بها من الكافيين، كما أن ملمسه خفيف الوزن، فلا يشعركِ بالانزعاج وعدم الراحة.
 

 

 RoC Retinol Correxion Line Smoothing Eye Cream
 الريتينول هو واحد من أفضل المكونات المضادة للشيخوخة؛ من خلال المساعدة في زيادة إنتاج الكولاجين، يمكن أن يخفف من الخطوط الدقيقة الحالية ويساعد على منع تشكل خطوط جديدة. يمكن أن يكون مزعجاً لبشرتكِ، لذلك عليك التأكد من أن كريم عينيكِ مصمم خصيصاً للبشرة الحساسة في هذه المنطقة.
 

 

 

Neocutis Lumière Illuminating Eye Cream
 واحدة أخرى من توصياتنا لكريمات العيون، هو Neocutis Lumière Illuminating Eye Cream متعدد المهام، حيث يكون رائعاً للترطيب وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فضلا عن مكافحة الانتفاخ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك وعوامل النمو والكافيين.
 
 

 

 First Aid Beauty Hydrating Eye Cream With Hyaluronic Acid
 حمض الهيالورونيك مكون رائع يجب البحث عنه إذا كان لديك بشرة جافة، حيث يعمل كمرطب، يجذب الرطوبة ويساعد على ملء البشرة.
 وفي كريم العيون من First Aid Beauty، يكون حمض الهيالورونيك نجم التركيبة المرطبة بعمق، والتي تحتوي أيضاً على الكافيين لاستهداف الهالات السوداء والانتفاخ. وما يجعله خيار أفضل للذين لديهم بشرة حساسة، خلوه من العطور واحتوائه على دقيق الشوفان الغرواني المهدئ للبشرة أيضاً.
 
 

 Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Eye Cream
 يتميز هذا الكريم باحتوائه على مجموعة من العناصر المفيدة جداً، منها الريتينول لمكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة الملساء، وفيتامين C لاستهداف تغير اللون، وحمض الهيالورونيك للترطيب والتخلص من الترهل تخت العينين. 

إقرأ أيضاً: أقراط أذن تناسب عروس شتاء 2023