يستلهم بعض الناس من المشاهير لفقدان الوزن، خاصة النجمات اللواتي يفاجئن متابعيهن بنحافة مُذهلة وفي وقت قصير.
 5 حميات غذائية لفقدان الوزن يتبعها مشاهير هوليوود مثل ريبل ويلسون وكيم كارداشيان وأديل، نعرفكِ إليها في السطور التالية:
 
 أبرز حميات غذائية للنجمات:

 

 

 ريبل ويلسون: 
 أثارت ريبل ويلسون إعجاب معجبيها عندما أسقطت ما يقارب من 14 كيلوغراماً في نهاية عام 2016، وسعى الكثير من متابعينها لمعرفة الحمية التي اتبعتها.
 توازن التدريبات والنظام الغذائي كثيراً ساعدا النجمة يلسون في مهمتها تلك، حيث تشير التقارير إلى أنها اتبعت طريقة "ماير" لفقدان الوزن، وهي خطة حمية لمدة 14 يوماً تشمل الأطعمة القلوية والأطعمة الصحية للقلب والحبوب الخالية من الغلوتين والأطعمة الغنية بالبروتين. 
 
 

 

 كيم كارداشيان: 
 من يستطيع أن ينسى التحول المدهش لكيم كارداشيان في حفل ميت بعد خسارة قوية في الوزن؟ شاركت كارداشيان مع متابعيها، حميتها الغذائية، حيث أكدت أنها قطعت جميع الكربوهيدرات والسكر من نظامها الغذائي، كما شملت الحمية الأطعمة والخضروات الغنية بالبروتين، بالإضافة إلى ممارستها الركض على جهاز المشي مرتين في اليوم، وكانت صارمة جداَ في اتباع نظامها هذا لفقدان الوزن. 
 

 

 بيونسيه: 
 على الرغم من أنه كان منذ وقت طويل، فإن بيونسيه اتبعت نظاماً غذائياً لتطهير الجسم، ساعدها في خسارة أكثر من 10 كيلوغرامات في أسبوعين وذلك استعداداً لتأدية دورها في Dreamgirls. واتبعت بيونسيه حمية Master Cleanse الغذائية فقط والتي تعتمد على شرب العصائر لمدة 10 أيام، ومعظمها عصير الليمون محلي الصنع، حيث يعتقد أنها تذوب الدهون وتطهر الجسم من السموم. ومع ذلك، فإنه ليس النظام الغذائي الأكثر أماناً هنا، ويمكن أن يؤدي إلى مضاعفات، ومن الأفضل، في حال أردت اتباعه، التحدث إلى أخصائي التغذية الخاص بك أولاً.
 

 

 

 أديل: 
 في عيد ميلادها الـ 32، شاركت أديل صورة لنفسها على وسائل التواصل الاجتماعي وشعر الجميع بالصدمة والإلهام لرؤية التحول. 
 فقدت أديل 20 كيلوغراماً في سنة، بعدما اتبعت نظاماً غذائياً على مرحلتين: المرحلة الأولى تستمر لمدة 7 أيام، حيث تتناول سعرات حرارية تصل إلى 1000 سعر حراري لمدة 3 أيام، و1500 سعر حراري للـ 4 أيام المتبقية. 

إقرأ أيضاً: كل ما تريدين معرفته عن الصيام المتقطع