قضت محكمة قصر النيل، بالقاهرة، بطلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعد سنوات من رفعهما القضية، بسبب خلافات بينهما شهدتها وسائل الإعلام.

 

 

يأتي الحكم بعد تأجيل المحكمة الاعتراض المقدم من رفعت الشريف محامي الفنانة هالة صدقي، على إنذار الطاعة المقدم من الزوج سامح سامي، الذي يطالب فيه زوجته هالة صدقي لبيت الطاعة لجلسة 1 سبتمبر، لنظر الطلب، كما حددت المحكمة جلسة 13 يوليو، للحكم في دعوى "متجمد النفقة"، المقام من هالة صدقي، والذي يبلغ 320 ألف جنيه.

كذلك، عاقبت محكمة الأسرة، من قبل، سامح سامي زكريا زوج الفنانة هالة صدقي، بالحبس شهراً لامتناعه عن دفع المصاريف الدراسية لطفليه: "سامو، ومريم"، والتي تقدر بـ50 ألف جنيه إسترليني.

 

 يذكر أن الأزمة بين هالة صدقي، وزوجها سامح سامي، بدأت بعد مطالبته للفنانة الشهيرة بإجراء تحليل البصمة الوراثية لأبنائه "DNA"، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما، ووصلت إلى طريق مسدود. وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات للإنجاب، ما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها.

 

كما اتهم سامح سامي زوجته هالة صدقي بالاستيلاء على أمواله، وقطعة أرض سعرها 8 ملايين جنيه، قبل أن يرفع دعوى قضائية لإلغاء توكيل، قال إنه حرره لطليقته هالة صدقي لإعادة أرضه من جديد، متهماً إياها باستغلال التوكيل في بيع الأرض دون علمه. 

إقرأ أيضاً: الأمير هاري قدمه لشقيقه.. إليك قصة خاتم خطوبة الأميرة ديانا