يمكن أن يكون الكونتور الصحيح، هو الفرق بين مظهر المكياج المعتاد والمظهر الرائع. وكانت هذه التقنية موجودة منذ أمد بعيد، لكن منذ أن شاركت كيم كارداشيان صورها الشخصية الشهيرة في عام 2012، ارتفعت شعبية منتجات الكونتور كثيراً.
 
 لكن في الحقيقة تطبيق الكونتور ليس سهلاً بالنسبة للكثيرات، وكان هناك الكثير من الأدوات، التي تسهل عليك عملية تطبيق الكونتور، وتساعدك في تحديد معالمك ونحتها.
  قمنا بتجميع أفضل باليت كونتور كريمية، للحصول على إطلالة أكثر تحديداً وجمالاً.
 

 

 1. Ultra HD Invisible Cover Cream Foundation Palette من MAKE UP FOR EVER 
 تعد لوحة "MAKE UP FOR EVER"، المتعددة المهام مثالية للفتاة العصرية، لأن هناك العديد من الظلال التي ستحملك خلال المواسم المختلفة، فهي تحتوي على 12 خيار تغطية، من متوسط إلى كامل، يمكن استخدامها كخافٍ للعيوب، وكريم أساس ومحدد.
 
 2. Cream Contour Palette من e.l.f. 
 إذا كنتِ تبحثين عن ألوان قوية ولوحة مثالية بسعر مناسب، فلا يوجد أفضل من لوحة الكونتور من "e.l.f." فمجموعة الكونتور هذه تعمل بسلاسة، وتبقى في مكانها طوال اليوم، بالإضافة إلى ألوانها الرائعة.
 
 3. Shade and Illuminate من TOM FORD 
 ستساعدك هذه اللوحة - التي تأتي بثلاثة ألوان مختلفة - على تحقيق التحديد القوي للوجه، وتأتي مع أداة تمييز لتوهج Studio 54.
 
 4 . Tantour Contour & Bronzer Cream من HUDA BEAUTY 
 على الرغم من حجمها الصغير، فإن لوحة الكونتور من HUDA BEAUTY متعددة الاستخدامات، حيث يمكنكِ استخدمها في تحديد الوجه، أو كبرونزر، أو كظلال للجفون، فهي مُذهلة وسريعة وقابلة للمزج بسهولة.
 
 5. Cream Highlight & Contour Palette من NYX 
 تتميز هذه اللوحة بتوفير ثلاثي مثالي من درجات الكونتور التي تحتاج إليها أي امرأة، وتتوافر الظلال باللون الفاتح والمتوسط والعميق بظل واحد عميق، وإبراز واحد، وواحد للتظليل، وهو سهل الاستخدام، لكن الرسم التخطيطي الموجود في الخلف يجعله أسهل.

إقرأ أيضاً: لبشرة مُشرقة.. تأكدي من استخدام منتجات "النياسيناميد" هذه!