فاجأت الفنانة نوال الكويتية جمهورها من جديد في آخر ظهور لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت نوال الكويتية بإطلالة رياضية كاجوال، وبدون مكياج مع رفع شعرها للأعلى. وخطفت نوال الأنظار إليها بظهورها بشكل أصغر وملامح طبيعية ومختلفة، بالإضافة إلى فقدانها الكثير من الوزن.
 من ناحية أخرى، توجد نوال الكويتية حالياً في المملكة العربية السعودية، استعداداً لإقامة حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة بمشاركة الفنانة أميمة طالب.

 

 

 يشار إلى أن نوال الكويتية أثارت جدلاً كبيراً منذ أسابيع، بعدما تداول البعض صورة لها داخل إحدى مراكز التجميل، وكشفت عن تغيير ملامحها الواضح.
 من جانب آخر، تهتم الفنانة نوال الكويتية دائماً بالظهور بإطلالات متنوعة وقيمة، بالأخص في فساتين السهرة التي تظهر بها خلال إحيائها حفلات غنائية.
 وكانت الفنانة نوال الكويتية مرت بأزمات صحية عدة منذ فترة، جعلتها تعتذر عن تقديم حفلات لها، ومنها حفلات في موسم الصيف في الرياض، وأقلقت نوال الكويتية الجمهور وقتها، قبل أن تستأنف نشاطها منذ أشهر. وظهرت في مناسبات ولقاءات إعلامية عدة، وقالت إنها طوال شهرين ونصف الشهر، عانت من التعب وفقدان الطاقة والإرهاق، من دون أن توضح سبب ذلك.

إقرأ أيضاً: شقيقة جورجينا رودريغيز تهاجمها بقسوة: "نحن جياع"