تدخل العطور الجديدة إلى عالم الجمال بشكل يومي، ومؤخراً تم إطلاق مجموعة من العطور والروائح الرائجة، التي أثارت ضجة كبيرة بالفعل. 
 
 من الأزهار الأصلية إلى الأخشاب الفخمة، ستجدين أدناه أحدث 5 عطور كلاسيكية جديدة في الأسواق.
 

 

 

 1. "Paradoxe" 
 على الرغم من أنه ليس أول عطر من الدار الإيطالية، فإن "Paradoxe" يمثل فصلاً جديداً لـ"Prada Beauty"، مع إيما واتسون، الوجه الدعائي الجديد للعطر المصنوع من الأزهار المنعشة، وهي: زهر البرتقال والياسمين والعنبر وجزيء المسك، مع مزيج من الاتفاقات الأنثوية الموضوعة على قاعدة خشبية دافئة، كما أن الزجاجة المائلة على شكل مثلث جميلة وأنيقة للغاية.
 
 

 

2 . "Violette Volynka" 
 من مجموعة "Hermessences" الحصرية، يأتي "Violette Volynka" برائحة عطرية لا مثيل لها، تأخذكِ إلى عالم آخر برائحة البنفسج الممزوج مع الجلود، ما يُنتج عطراً متبايناً ومتوازناً. 
 

 

 3. "Copper" 
 تشتهر "Comme Des Garçon" بنفحاتها المعطرة، مثل: "Wonderwood"، و"Concrete"، لكن "Copper" هو عطر حديث، يوفر جودة معدنية رائعة، تسبب الإدمان بشكل رائع. 
 
 ويجمع العطر بين الزنجبيل وأوراق التبغ والعنبر والفانيليا والمر، ما يمنحه لمسة نهائية تشبه المعادن، وإذا كنتِ تتوقين إلى عطر فريد من نوعه، فمن المؤكد أنه سيذهلكِ.
 

 

 4. "J'Adore Parfum D'eau" 
 كان "J'Adore" عطراً كلاسيكياً منذ عام 1999، لكن "J'Adore Parfum D'eau" يمثل اتجاهاً جديداً للعطر الكلاسيكي، ويتكون من الزهور والماء فقط، وهو عطر خالٍ من الكحول، وأخف وزناً من سابقه.
 
 ولايزال العطر يتكون من الأزهار المميزة، مثل: زهر البرتقال والياسمين والماغنوليا الصينية، لكن اللمسة النهائية أكثر نعومة من الجلد، ولأنه خالٍ من الكحول، فمن الآمن رشه على ملابسك وشعركِ.
 

 

 

 5. "CHLOÉ ATELIER DES FLEURS YLANG CANANGA" 
 عطر "Ylang Cananga Eau de Parfum" دافئ ومشرق، ويمنحكِ حالة من الإشراق والنضارة، إذا استخدمته في إطلالتكِ النهارية.

إقرأ أيضاً: روائح زيوت عطرية.. لتقليل التوتر وزيادة الهدوء النفسي