في فصل الخريف البارد، نبدأ بالتفكير في ارتداء السترات، وذلك من أجل الحصول على مزيدٍ من الدفء، والظهور أيضاً بشكل أنيق. 
 ويمكن أن يتناسب العنصر الكلاسيكي مع أي شيء تقريباً هذه الأيام، من البدلات إلى الملابس الرياضية إلى البيجامات، حيث يعد البليزر المستوحى من الملابس الرجالية، واحدة من أكثر قطع الملابس تنوعاً واستخداماً بين النساء.
 
 إليكِ بعض الطرق، التي نسقت فيها النجمات وعارضات الأزياء البليزر في ملابسهن. 

 

 

 كايا جربر 
 تحافظ كايا جربر على ارتداء السترات، حيث ارتدتها ذات مرة مع قميصٍ أبيض، وبنطالٍ من الجينز الأزرق. 

 

 

 إلسا هوسك 
 يمكن أن ترتدي مع السترة بنطالاً و"هودي"، كما فعلت عارضة الأزياء إلسا هوسك، حينما ارتدت سترة محايدة فوق بدلة رياضية رمادية، لتضفي مزيداً من اللمعان على أسلوبها المريح، الذي تحاول دائماً الظهور به. 
 

 

 هايلي بيبر 
 في حال أردتِ اتباع أسلوب جاد أكثر، فيمكنكِ اتباع أسلوب هايلي بيبر، حينما ارتدت سترة كلاسيكية، مستوحاة من الملابس الرجالية ذات اللون البني مع بنطال داكن، واعتمدت تسريحة شعر مشدودة إلى الخلف. 

 

 

 ريهانا 
 ارتدت ريهانا سترة مقلّمة بالأبيض والأسود كطبقة وسطى لها، تحت معطفٍ من الكشمير الدافئ كطبقةٍ خارجية، وتحتهما ارتدت بيجامة رمادية مريحة، بالإضافة إلى حذاءٍ رياضي من علامة "برادا".
 

 

سو جو بارك 
 ارتدت بليزر أخضر، ونسقته مع قطع أخرى، مثل: قميصٍ جميل، وبنطال من الجينز الأسود. 
 

 

 روزي هنتنغتون وايتلي 
 غالبًا، يتميز أسلوب روزي بالسترات الأنيقة، إذ تتمسك بارتداء بلوزة وسراويل سوداء، تجعل من السهل تغيير مظهرها بإكسسوارات، أو قطعة ملونة جريئة لجذب العين. 
 
 

 

زندايا 
 أثناء وجودها في لندن، ارتدت ممثلة "Euphoria" سترة مزدوجة الصدر، وسراويل ضيقة مع ربطة عنق، وقدم المظهر المستوحى من الطراز القديم تحديثاً أنيقاً للأسلوب الذكوري.

إقرأ أيضاً: حملتها في حفل "ميت غالا".. ديور تعيد إصدار حقيبة الأميرة ديانا