قررت الممثلة الأميركية، إلين بومبيو، إنهاء مسيرتها ودورها في المسلسل الشهير "Grey's Anatomy"، بعد ما يقرب من 20 عاماً، و19 موسماً.

وفوجئ جمهور العمل بالخبر، خاصة أن بومبيو كان لها دائماً دور رئيسي في المسلسل الشهير، بالإضافة إلى كونها هي التي تروي أحداث العمل. 

 

 

وتكهن البعض بأن قرار بومبيو بترك العمل، جاء بعد تقليص دورها في الموسم التاسع عشر، إذ لم تظهر فيه سوى في 8 حلقات فقط من أصل 22 حلقة، بالإضافة إلى استمرارها في كونها الراوي الرئيسي للجزء الأكبر من الحلقات، ومنتجاً تنفيذياً.

واشتهرت إلين بومبيو بدور البطولة في مسلسل "Grey’s Anatomy"، الذي شاركت فيه منذ عام 2005، وقد صُنفت كواحدة من أعلى الممثلات أجراً في العالم منذ عام 2017، نظراً لوقتها في العرض، كما ظهرت أيضاً بشخصيتها في العمل "الدكتورة ميريديث غراي"، في المسلسل الفرعي المشتق بعنوان 
"Station 19".

 

 

وشخصية "ميريديث غراي" حققت نجاحات مبهرة في مسيرتها المهنية ضمن أحداث العمل، سواء بحصولها على أشهر جائزة طبية، أو لقدرتها على التوصل لعلاج فعال لداء باركنسون.

وتعتبر شخصية "ميريديث" أكثر الأدوار الذي شغلت بال الجمهور، ودائماً ينتظرون مزيداً من التقدم لها ضمن أحداث المسلسل، ومع الموسم الجديد فإن مهام "ميريديث" باتت أكبر، خاصة أنها أصبحت مديرة للمستشفى الأشهر بـ"سياتل".
 

إقرأ أيضاً: أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي بعيد ميلادها.. بصورة رومانسية