طرحت "ريتشارد ميل" مجموعة الساعات "RM 07-01 إنترغالكتيك" الفريدة، التي تمثل دعوة للانطلاق في رحلة استكشاف تعود إلى فجر التاريخ، حيث لم يكن هناك في البداية سوى الفراغ، قبل أن تظهر ملايين النجوم المتلألئة، عندما حدث الانفجار العظيم. وتعد مجموعة الساعات الجديدة المبتكرة فريدة تماماً من ناحية التصميم والتنفيذ. 

  •  

 

 وتتألف مجموعة الساعات النسائية الجديدة من 4 ساعات، تتسم بالغموض وجاذبية ساحرة، وتأتي مصنوعة من الكربون "TPT"، ومرصعة بالألماس وبنتوءات من الذهب الأحمر.
 وأشارت سيسيل غينات، مديرة التطوير الإبداعي لدى "ريتشارد ميل"، إلى أن الكون بدأ بانفجار عظيم وسط ظلام أسود هائل، تولدت عنه ملايين النجوم، قائلة إن علامة "ريتشارد ميل" أرادت، بوحي من نشأة الكون، أن "تعيد التفكير في أسلوبها المتعلق بترصيع الأحجار الكريمة، باعتبارها طريقة لتجميع العناصر معاً بأسلوب مكثف". 

 

 

 وتبرز في كل ساعة سماتها الخاصة بها، إذ تأتي ساعة "RM 07-01Dark Night"، لتدل على نشأة الأبراج التي لا حصر لها، والممثلة بنتوءات الذهب اللامعة، ويتألق الألماس بدوره في ساعة "RM 07-01 Starry Night"، المشتملة على سوار من الكربون "TPT"، وكذلك في ساعة "RM 07-01 Bright Night"، ذات السوار المصنوع من الذهب الأحمر "5N"، المعالج بالنفث الدقيق.
 أما القطعة الرابعة من مجموعة الساعات "RM 0701 Misty Night"، فتمثل قبة سماوية متلألئة، مزينة بأعمدة من الذهب الأحمر "5N". 

 

 

 ويساهم التباين بين الألماس وكربون "TPT"، بهذه المجموعة، في أن يُبرز كل منهما جمال الآخر بطريقة تظهر خصائصهما بوضوح، وتحقق انسجاماً لافتاً بين الظلام والضوء، وتشهد خصائص تقنية ترصيع الأحجار الكريمة هذه على خبرة "ريتشارد ميل" بالعمل مع الكربون "TPT"، فبخلاف الذهب الذي يسمح للحرفي بتشكيل نتوءاته بأدواته المعتادة؛ لضمان الترصيع المحكم لأحجار الألماس، فإن صلابة الكربون "TPT" تدفع الحرفيّ إلى استخدام أدوات أكثر دقّة، تأتي مزودة بأدوات طحن ألماسية، لإجراء الترصيع بالشكل المطلوب. 

 

 

 ورُصع الألماس ونتوءات الذهب الأحمر المصقول يدوياً في التركيبات ذات الأقطار المختلفة. وفي هذا السياق، أضافت سيسيل غينات: "يعد استخدام النتوءات كعناصر زخرفية أسلوباً جمالياً، يسلّط الضوء تدريجياً على انفجار الضوء هذا"، وتختلف الموانئ وتركيباتها بين الساعات الـ4، مثل الاختلاف المشار إليه بين أساورها. 

 

 

 وتشتغل الساعات الـ4 في هذه المجموعة الفريدة بعيار "CRMA2"، الذي ابتكرته وتصنعه دار الساعات، ويعد نظام حركة أوتوماتيكياً هيكلياً مصنوعاً من التيتانيوم من الصنف "5"، ومزوداً بوظيفة الساعات والدقائق، وبدوّار متغير الهندسة. وتتسم مادة الكربون "TPT"، بكونها مادة حرفية خفيفة ومتينة ذات مظهر مخملي غير لامع، يعزز الشعور بالدفء، ويجعل ملمسها وارتداءها لطيفين، في حين أنها تضمن الحماية المثلى لنظام الحركة.
 كذلك، يضمن الكربون "TPT" مظهراً رائعاً لكل ساعة، بفضل الاختلافات الفريدة التي يحدثها التطعيم الدمشقي، والزخارف المموجة التي تجعل من كل ساعة قطعة متفردة لا نظير لها. 

 

 

 ويساهم تألق الألماس، الذي يبرزه الكربون "TPT"، في المظهر الساحر لهذه المجموعة الجديدة، التي تجمع بين الجماليات البديعة والراحة المتناهية والتقنية العالية. وتأتي هذه الساعات الـ4 الجديدة؛ لتشكل نجوماً أربعاً، تضمن استمرار تألق مجموعة "RM 07-01"، ضمن كوكبة "ريتشارد ميل".

لمعرفة المزيد يمكن الضغط هنا.