من القمصان الرياضية إلى قبعات البيسبول، هناك بعض الأزياء التي لا تناسب إلا إطلالات مدرجات مباريات كرة القدم، ومع انطلاق كأس العالم لكرة القدم (مونديال قطر 2022)، يستعد الجميع لتشجيع فريقه، فلم لا تعتمدين الإكسسوارات والأزياء الرياضية المناسبة لمثل هذا الحدث العالمي؟ سواء كنتِ تشاهدين منتخبكِ المفضل من المدرجات أو مع الأصدقاء في أحد الأماكن الخاصة، فستحتاجين إلى تزيين إطلالاتك بقطعة من الأزياء المناسبة لأجواء كأس العالم، والتي خترنا لكِ مجموعة منها:

إكسسوارات مناسبة لأجواء مونديال قطر 2022:

 

1 . ساعة "Chopard" 
أعادت الشركة المصنعة السويسرية "شوبارد" (Chopard)، ابتكار ساعتها الرياضية السعيدة باللونين الرمادي والأخضر النابض بالحياة، لترمز إلى ملعب كرة القدم في مونديال قطر 2022، مع الأجهزة الذهبية الوردية والتشطيبات الألماسية. وساعة Happy Sport Qatar Edition، هي الرفيق المثالي لحضور مباريات كأس العالم، وستتناسب مع الكثير من الملابس بمجرد انتهاء البطولة.

 

 

2. حقيبة "LOUIS VUITTON"
أطلقت "لويس فويتون" مجموعة أزياء حصرية لكأس العالم (قطر 2022)، تتكون من 5 حقائب مصنوعة من الجلد الأسود، لترتديها أثناء الهتاف لفريقكِ المفضل خلال المباريات، وتتضمن هذه المجموعة مفضلات المعجبين، مثل: سيتي كيبال، وحقيبة ظهر "ديسكفري"، التي أعيد تصميمها للبطولة. 

 

 

3. حذاء "Coach" 
من الإكسسوارات المناسبة لحضور مباريات كأس العالم، سواء بالمدرجات أو بالخارج مع الأصدقاء، حذاء "Coach" الرياضي المصنوع من الجلد الناعم والجلد المدبوغ لتوفير الراحة والارتداء لفترة طويلة، مع التفاصيل المريحة. ويتميز الطراز الرياضي بياقة مبطنة، وثقوب تهوية، ونعل مريح للغاية.

 

 

4. جوارب "Dior" 
تعتبر الجوارب الرياضية، أيضاً، جزءاً مهماً من إطلالات حضور مباريات كأس العالم 2022، إذ لا تخلو الأزياء الرياضية من الجوارب الطويلة، لذا يمكنكِ الاستعانة بجوارب "Dior" ذات الأربطة الطويلة، المصنوعة من القطن وتتميز بأصفاد مضلعة تعرض توقيع "كريستيان ديور"، وستضفي الجوارب العالية الحديثة والأنيقة لمسة نهائية على أزيائكِ الرياضية.

5. نظارة Balenciaga 
النظارة الشمسية من أهم الإكسسوارات لإطلالة أنيقة ومتكاملة، إذا كنتِ تتبعين نهج أزياء عصرية، فبالتأكيد ستكون نظارة SKI RECTANGLE SUNGLASSES، من Balenciaga الأنسب لكِ. النظارة الشمسية هذه مصنوعة بشكل مسطح (أبرز الأنماط الرائجة لهذا الموسم)، كما تضم عدسة مسطحة كاملة أمامية، وشريطاً أبيض مطلياً مع شعار في الجزء الأمامي الأوسط من الإطار، وشعار محفور بالليزر ومطلي على الطرف الأيسر، بالإضافة إلى أنها تضمن لكِ حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100%.

  •  

 

6. ساعة هوبلو Big Bang e Fifa 44MM
إذا كنت تحبين مشاركة شريكك عشقه لكرة القدم، وكل ما يرتبط بها من إكسسوارات، فبإمكانك أن تختاري لكِ وله ساعة "بيغ بانغ إي" لبطولة كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) من "Hublot"، لتزيني بها إطلالتك الكروية. وهي ساعة ذكية من الجيل الثالث ضمن مجموعة "هوبلو"، وتأتي مع شاشة عالية الدقة، وأكبر حجماً، ومع تطبيق كرة قدم جديد، وتناسب الجنسين.