كشفت علامة LOEWE عن إطلاق حملتها الترويجية الجديدة لموسم الأعياد هذا العام مع مزيجٍ فريد من الألوان الحيوية والإبداعات اليدوية المستوحاة من أجواء الأعياد الحافلة بالمرح والبهجة.

 

 

وتولى المصور Lukas Wassmann مهمة تصوير الحملة على شواطئ جنوب فرنسا وتحديداً في بلدة لا غراند موت وأحواض الملح في سالينز دو ميدي. 
وتُظهر سلسلة الصور التي تم التقاطها مع إطلالة مميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط تشكيلةً حيوية من الهدايا وسط المناظر الطبيعية المُذهلة. 

 

 

وتبرز ضمن الحملة تشكيلة Chinese Monochrome من الحقائب بعشرة تدرجاتٍ لونية متنوعة مستوحاة من التقاليد الصينية القديمة في صنع الأواني الخزفية والتقنيات التراثية التي تعود إلى عهد أسرَتي مينغ وتشينغ الملكيَّتَين، حيث تشتهر القطع الخزفية بالأناقة العالية والحرفية في الصنع، وتم ابتكارها باستخدام عملية دقيقة من الصقل والحرق. وتستعرض الحملة الجديدة مجموعةً من قطع العلامة الأيقونية، مثل حقائب Puzzle و Hammock وGoya و Bracelet Pouch و Luna وFlamenco، بألوانٍ أحاديةٍ مميزة مثل الأرجواني الفاتح والأصفر المائل إلى الأخضر والبني المائل إلى الأخضر والرمادي الفاتح، المغطاة بطبقة لامعة.

 

 

كما تسلّط الحملة الضوء على عددٍ من تصاميم العلامة المتقنة، بما فيها حقائب Puffer Goya المنفوخة وحقائب Tote الصغيرة من القش المحبوك يدوياً وحقائب المعصم Bracelet المزينة بتفاصيل معدنية. وتتزين الحقائب المصنوعة من الفرو وجلد العجل بنقشات هندسية وزخارف فريدة للنباتات والحيوانات تم ابتكارها على يد فنان الخزف Bernard Leach (1887–1979) الشهير بالأب الروحي لصناعة الفخار في بريطانيا.

 

 

وتستعرض حملة LOEWE لموسم الأعياد تشكيلةً من الأوشحة المريحة المُحاكة يدوياً وحقائب الخصر المزينة بنقشات الأناغرام والمجوهرات والإكسسوارات المميزة والعطور الشخصية والمعطرات المنزلية النباتية. 

 

 

وتصور الحملة مشاهد رائعة لمحافظ يدوية الصنع تتألق بين تكوينات الملح، بينما تظهر دمية تمساح قابلة للنفخ مزينة بقبعة صغيرة على الصخور. وتستعرض الحملة صور قلاع الرمال وأبراج حلوى السكر والمنحوتات الجليدية للأسماك والحلزونات، يتزين كلٌ منها بالهدايا الاحتفالية مع قطع الحلوى من مختلف النكهات، وتشكيلةٍ واسعة من الألوان والمشاهد المستوحاة من الطبيعة بلمسات حرفية أنيقة وتفاصيل استثنائية عالية الجودة.