بعد أن باتت تصريحاتها مادة للتندر والسخرية، تراجعت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، عما قالته سابقاً، بخصوص أغنية "توكا تاكا" الخاصة بمونديال "قطر 2022"، والتي غنتها ميريام رفقة نجمة الراب الشهيرة نيكي ميناج، والمغني الكولومبي الشهير مالوما.
وسبق أن بينت ميريام أن التحضير للأغنية استغرق منها خمس سنوات من العمل رفقة فريقها الخاص، وأنها من قامت بتوزيعها موسيقياً، فيما كتبت شقيقتها كلمات المقطع العربي من العمل.

 

 

وعمت حالة كبيرة من السخرية مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذه التصريحات، خاصة تلك المتعلقة بجزئية التحضير للعمل منذ خمس سنوات، حتى إن المطرب السعودي وأحد أشهر مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، عايض يوسف، سخر من ميريام بشكل كبير، واتهمها صراحة بالكذب، عندما علق على أحد ناقلي تصريحها في "تويتر"، فقال: "شلون عرفت أنها كذبة، قال من كبرها"، إلا أن عايض عاد وحذف تعليقه لاحقاً.
ولم يطل صمت ميريام على كل تلك النكات والسخرية، التي طالت حديثها، لتخرج موضحة، عبر جميع منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما تحدثت به كان خطأ غير مقصود، وأنه جاء بسبب التعب الذي كانت تعانيه، بعد يوم عمل شاق، وأن الصحيح هو أنها أعدت لأغنيتها مدة 5 أشهر، وليس 5 سنوات، فكتبت ميريام: "بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره 5 أشهر، وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت 5 سنين سهوًا، كان نهار طويل، بحبكن كتير".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ورغم كم الانتقادات الهائلة التي تعرضت لها النجمة اللبنانية، سواء من حيث ملابسها أو كلمات ولحن الأغنية، أو ما اعتبره كثيرون تقليداً كاملاً للمطربة الكولومبية شاكيرا، فإن "توكا تاكا" مازالت تحقق نجاحات غير مسبوقة على الإطلاق، فقد حصدت خلال ثلاثة أيام من إصدارها أكثر من 16 مليون مشاهدة على "يوتيوب".
كما سجلت الأغنية سابقة بين كل أغاني كؤوس العالم، إذ إنها أول أغنية خاصة بالمونديال، تستطيع الوصول إلى المركز الأول على "أي تيونز" أميركا، متفوقة بذلك على أغنية "Unholy" لسام سميث وكيم بيتراس.

إقرأ أيضاً: درة بفستان مستوحى من حديقة نيويورك النباتية.. وهذا سعره!