تألقت النجمات ومدونات الموضة المشهورات على موقع "إنستغرام"، بإطلالاتهن المميزة، خلال حضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم (مونديال قطر 2022)، والمباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور.
واستعرضت النجمات إطلالاتهن خلال وجودهن في الاستاد، وتنوعت بين الأزياء الأنيقة للغاية، والأخرى الكاجوال العملية، نستعرض معكم إطلالاتهن اللافتة.

إطلالات النجمات في حفل افتتاح مونديال قطر 2022:

 

 

 

1. ياسمين صبري
شاركت النجمة المصرية، ياسمين صبري، جمهورها عبر موقع "إنستغرام"، إطلالتها في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، التي عكست رشاقتها وقوامها الرياضي الممشوق، على الرغم من توجيه اتهامات إليها بعدم تناسب الأزياء مع الحدث، كونها أنيقة للغاية وغير عملية.
واختارت ياسمين إطلالة باللون الأبيض، تألفت من تنورة طويلة وجاكيت، مع بلوزة ملونة، كما اختارت مجموعة مجوهرات ناعمة من اللؤلؤ، وخواتم ذهبية لامعة، واعتمدت مكياجاً خفيفاً، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها. 

 

 

2. مهيرة عبدالعزيز
اختارت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، إطلالة أنيقة لكنها مناسبة مع فعالية مباراة كرة قدم، حيث ارتدت بدلة باللون الأزرق الداكن، وجاءت بتصميم أنيق ومريح، ونسقت معها حذاء رياضياً باللون الأبيض. كما اعتمدت لمسات جمالية وإكسسوارات بسيطة مع الإطلالة، حيث تألقت بتسريحة شعر مربوط نصف رفعة للخلف، مع مكياج دخاني مناسب لألوان إطلالتها.

 

 

3. نور ستار
حضرت البلوغر الشهيرة، نور ستار، حفل افتتاح مونديال قطر 2022، واعتمدت إطلالة عملية ومريحة، فقد اختارت بدلة كاجوال باللون الأسود، ووضعت شالاً على كتفيها باللون البيج مزيناً بعبارة كأس العالم، كما اعتمدت مكياجاً بدرجات البُني والنيود، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة طبيعية.

إقرأ أيضاً: صورة رونالدو وميسي تخفي أسراراً ودلائل