أصبح اتجاه تحديد الوجه أكثر انتشاراً في السنوات الأخيرة، لخلق الوهم بالعمق والظلال للحصول على مظهر منحوت وقوي، ما زاد من منتجات "الكونتور" ذات النغمات المتعددة، سواء البودرة، أو السائلة، أو الكريمية.

وإذا كنتِ تواجهين مشكلة في العثور على ظل الكونتور المناسب للون بشرتكِ، فاختاري خافي عيوب أغمق بدرجة أو اثنتين من لون بشرتكِ الطبيعي، وإذا كنت تبحثين عن أفضل أداة للحصول على "لوك" سريع ومثالي، فتعتبر الفرشاة أو الإسفنج مثالية لوضعه.

إليك أفضل أنواع مستحضرات الكونتور المتوفرة في الأسواق:

 

 

1. Charlotte Tilbury Hollywood Contour Wand 
يعد شارلوت تيلبوري هوليوود كونتور واند أفضل وأسهل كونتور لهذا العام، حيث يحتوي على أداة التطبيق المدمجة، التي تجعل من السهل تطبيقه، بالإضافة إلى التركيبة الكريمية سهلة المزج، كما توجد ظلال متعددة يمكنكِ اختيار الأنسب منها للون بشرتكِ.

2. Giorgio Armani A-Contour Liquid
يعتبر سائل Giorgio Armani A-Contour Liquid عنصراً مثالياً للحصول على "لوك" عصري ومميز، ويحتوي على انزلاق جميل، يجعل من السهل التعامل معه وكمية أكثر تحفظاً من الصبغة، لذا هو مثالي للاتي يرفضن المبالغة في ذلك.

3. Rare Beauty Liquid Touch Brightening Concealer
Rare Beauty's Liquid Touch Brightening Concealer تركيبة خفيفة الوزن للحصول على مظهر جمالي رائع، وتتوفر في 48 ظلال ليتناسب مع جميع درجات البشرة، كما أنه غني بالجلسرين وزيت بذور عباد الشمس الغني بفيتامين E ، بالإضافة إلى ذلك خالٍ من البارابين، مما يجعله اختياراً ممتازاً لجميع أنواع البشرة.

 

 

4. Tarte Shape Tape Concealer
Tarte Shape Tape Concealer سائل ممتاز لإنهاء أي مظهر للمكياج، وفي ما يتعلق بالتطبيق، فإنه يكون سهلاً للغاية عند استخدام إسفنجة لدمج هذا المنتج في الجلد لإضفاء مظهر محدد، بالإضافة إلى ذلك مع نطاق الظل الواسع، الذي يصل إلى أكثر من 44 درجة، بالتأكيد ستعثرين على تطابق مثالي لكِ.

 

5. Lancôme Teint Idole Ultra Wear All Over Concealer
للحصول على عظام الخد المنحوتة في غضون ثوانٍ، احصلي على لانكوم Teint Idole Ultra Wear All Over Concealer، الذي يتميز بلمسة نهائية غير لامعة وصيغة مغذية معززة بالجلسرين المعزز للرطوبة، وبذور المورينغا الغنية بالأحماض الدهنية التي تنزلق على الجلد. 

6. Too Faced Born This Way Super Coverage Multi-Use Sculpting Concealer
تركيبته تمنحك تغطية كاملة تدوم طويلاً حتى 12 ساعة، وتأتي في حوالي 40 لوناً، كما أنه خالٍ من الزيوت، ما يجعله خياراً قوياً للبشرة المعرضة لحب الشباب.

إقرأ أيضاً: حقائق عن مكملات الكولاجين.. تحتاجين إلى معرفتها