بعدما كانت النجمة التركية، أصلي أنفر، تستعد لبدء تصوير مسلسل "اسمي فرح"، المأخوذ عن دراما أرجنتينية، اتضح أنها لن تتمكن من لعب دور البطولة، لسببٍ مهمٍ جداً.
وفي التفاصيل، ذكرت تقارير تركية أن أنفر "حامل"، وتنتظر مولودها خلال الأشهر المقبلة، ما يعني أنها لن تستطيع التمثيل وأداء الشخصية المطلوبة منها، خصوصاً أنها تلعب دور أمٍ عزباء لديها طفلٌ في السابعة من العمر.

 

 

خبر حمل الممثلة التركية أربك شركة الإنتاج "O3 Medya"، التي عرضت - في البداية - على أصلي تصوير حلقات المسلسل في الأشهر الأولى من حملها قبل انتفاخ بطنها، إلا أن الممثلة رفضت ذلك، لأن وتيرة العمل الأسبوعية قد تشكل خطراً على الجنين، وهو الأمر الذي جعل الشركة تبحث عن بديل، وتعرض الدور على زميلتها النجمة ديميت أوزدمير، التي قدمت أداءً استثنائياً في المسلسل الكوميدي الرومانسي "منزلي".

 

 

ووفقاً للصحافية التركية بيرسين، فإن أوزدمير أعجبت بالقصة كثيراً فور قراءتها السيناريو، إلا أنها لم تتوصل إلى اتفاقٍ مع الشركة، وذلك في ظل وجود أنباءٍ تتحدث عن توقيع أوزدمير عقد احتكار لمنصة "ديزني بلس".
وفي حال وافقت أوزدمير على العرض المُقدم لها، فإنها ستقدم شخصية "فرح"، المهووسة بالتنظيف والتعقيم بسبب إصابة ابنها باضطراب نقص المناعة، وتحتاج للعيش في بيئةٍ معقمة، وتلفت طريقة تنظيفها تلك انتباه رجال المافيا، ويبدؤون في استخدامها لتنظيف جرائمهم، وتقبل هذا العمل لجمع تكاليف علاج طفلها.

 

 

وكانت أنفر قد احتفلت بزفافها، مؤخراً، إلى رجل الأعمال التركي بيركين جوكبوداك، بهدوء وفي حفل بسيط بين عائلتها، وذلك بعد 4 أشهر من المواعدة، إذ شكل زواجها مفاجأةً للجمهور، ولكل من حولها.
وشاركت أصلي لحظات يومها الخاص عبر حسابها في "إنستغرام"، وظهرت وهي ترتدي فستان الزفاف في مجموعةٍ من الصور، وعلقت عليها: "أجل.. لقد تزوجت".

 

 

يذكر أن أصلي كانت قد تزوجت - من قبل - زميلها بيركان سوكولو في عام 2012، وانفصلا بعد ثلاث سنوات، كما كانت تربطها علاقة عاطفية بالمغني التركي مراد بوز، وانفصلا عام 2020، حيث شهدت علاقتهما توتراتٍ كثيرة.

إقرأ أيضاً: معتصم النهار ولين برنجكجي يثيران الجدل والحيرة.. بهذا الفيديو!