لم يكن فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، المُصنف الثالث عالمياً، في أولى مبارياته باتجاه كأس العالم أمراً عادياً، ما جعل الاحتفال به كبيراً جداً، وممتداً على طول الوطن العربي، خصوصاً في المملكة العربية السعودية نفسها، إذ أعلن عن عطلةٍ رسمية، وكذلك أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه عن مفاجأة. 
وفي التفاصيل، شارك المستشار السعودي مجموعة من التغريدات، قدم في إحداها هديةً للجمهور الراغب في زيارة البوليفارد سيتي، والبوليفارد ورلد وونتر لاند، مؤكداً أن الدخول إلى كل تلك المرافق سيكون مجاناً من أجل الاحتفال بهذا الفوز الكبير. 
كما كتب آل الشيخ في تغريدةٍ أخرى، أن بوليفارد وورلد وصلت لكامل طاقتها الاستيعابية، مشيراً إلى وجود أكثر من 300 ألف شخص، يحتفلون بفوز المنتخب في موسم الرياض.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ولم يُخفِ آل الشيخ سعادته بفوز منتخب بلاده، فقد أظهر ذلك في أكثر من تغريدة، أشاد في إحداها بالأداء الرائع للاعب سالم الدوسري، وقام بنشر صورة تجمع اللاعب مع كريستيانو رونالدو، وهما يلعبان الشطرنج معاً، مشيراً إلى أن الدوسري أزاح ميسي، وهو يستعد الآن لمواجهة رونالدو.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتعود الصورة في نسختها الأصلية إلى ظهور الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو معاً، خلال إعلان للعلامة التجارية "لويس فويتون" من أجل كأس العالم. 
وجاء الاحتفاء بالدوسري، بعدما سجّل الهدف الثاني لـ"الأخضر" بتسديدة جميلة للغاية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 53 من زمن المباراة. 

 

 

وفي تغريدةٍ أخرى، قال الشيخ إن المنتخب السعودي "معلّم" في هذه اللعبة، لكن من يشجع فرقاً أخرى يبحث عن العناد، مضيفاً: "مبرووووووك المنتخب.. مبروووك سيدي ولي العهد الداعم.. مبرووووك الأمير عبدالعزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم". 
يُذكر أن منتخب السعودية حقق انتصاراً تاريخياً على حساب نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، والتي أقيمت على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بمنافسات مونديال قطر 2022.

إقرأ أيضاً: صورة رونالدو وميسي تخفي أسراراً ودلائل