تعد السترات الشتوية المنتفخة "Puffer Jacket" من أبرز سمات شتاء 2023، فقد رأيناها على أغلب منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023، لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن العصرية، فاعتمدي هذه الصيحة في خزانتكِ بالموسم الحالي.
وعندما يتعلق الأمر بالسترات المنتفخة، فإن خيارات التصميم لا حصر لها، من طويل إلى قصير ومناسب للقياس إلى كبير الحجم، وسيعتمد أفضل جاكيت منفوخ لكِ على المناسبة وتفضيلاتكِ، ولمساعدتكِ في تحقيق ذلك، جمعنا لكِ قائمة بأفضل السترات المنتفخة لهذا العام، لاختيار الأنسب لكِ والتألق بها. 

أفضل السترات المنتفخة لشتاء 2023 

 

 

TH Monogram Down Jacket من Tommy Hilfiger 
هذا الجاكيت العصري من "تومي هيلفيغر" Tommy Hilfiger، أنيق ومثالي للإطلالات اليومية، حيث يتميز بطبعة أحادية اللون مع عازل خفيف لكنه يزيد تدفئتكِ في أيام البرد القارس، ويحتوي على جيوب جانبية بسحاب.

 

 

Women's Allover Logo BB من Balenciaga 
يعد الـ"Puffer Jacket" من علامة "Balenciaga" من القطع العصرية المميزة التي يمكنكِ التألق بها في هذا الموسم، حيث إنه مصنوع 100% من مادة بولي أميد (النايلون)، ومصدرها منتجات موجودة ومعاد تدويرها، وبالتالي يقلل النفايات واستهلاك الطاقة أثناء مرحلة الإنتاج، ويقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والتأثير على التنوع البيولوجي. 

 

Bomber Jacket من Louis Vuitton 
يتميز تصميم الجاكيت المنتفخ من "Louis Vuitton"، بأنه من دون أكمام ومقاوم للماء، مع نسيج شبكي أنيق يُزين هذا الطراز من الملابس، بدرجة داكنة من اللون الكاكي، وتتميز القطعة بقصة واسعة تزيد حجمه ليصبح أكثر عصرية، وذلك بفضل بطانة من ريش الإوز، كما يتألق التصميم بفضل البطانة بنقشة "Monogram" الرقيقة.

 

Patricia Sherpa Lined Puffer من Ugg 
لا أحد يشك في قدرة "UGG" على إبقائكِ دافئة في موادها الناعمة للغاية، وهذه السترة المقاومة للماء، التي ستحميك من المطر والثلج ليست استثناء. 
ويضيف طوق "شيربا"، المصنوع من الفرو، جاذبية أقل شيوعاً إلى السترات المنتفخة، ويمنحكِ طبقات مزدوجة وحماية إضافية من البرد، حتى يديك ستستريحان في الجيوب المبطنة بالصوف. ارتداء هذه القطعة سيشعرك كأنكِ محتضنة في عناق ناعم وقائي.

 

 

Cropped Leather Down Jacket من Givenchy 
هذا الجاكيت الجلدي المبطن من "جيفنشي" Givenchy، سيحدث خزانة الشتاء الخاصة بكِ، حيث يأتي باللون البني الغامق الفاخر، وهو مزود برقبة على شكل قمع، مع إضافات مريحة من الصوف ومزيج الكشمير.

إقرأ أيضاً: أناقة وكاجوال.. إطلالات 3 نجمات في حفل افتتاح المونديال