العالم مليء بالجزر الاستوائية الجميلة، لكن قد لا تعرفين أي جزيرة الأفضل لكِ، وبماذا تستمعين هناك.. إذا كنتِ تبحثين عن وجهات مميزة لشهر العسل أو ملاذ رومانسي جديد، فعليكِ بالاطلاع على القائمة الموجودة أدناه.

أفضل مجموعة مختارة لأجمل جزر العالم:

 

 

1 . مووريا - تاهيتي
تاهيتي مليئة بالجزر الجميلة، لكن "مووريا" أفضلها، فهذه الجزيرة هي خيار المسافرين الذين يخططون لرحلة إلى تاهيتي، حيث تحتوي على مجموعة صغيرة من الفنادق الفاخرة، بجانب بيوت الضيافة، والمزيد من أماكن التنزه.

ويمكنكِ، على سطح "مووريا"، الاستمتاع ببعض أفضل مشاهدة للحياة البرية البحرية، عندما تظهر أسماك الراي اللدغة، وأسماك القرش المحلية، قبالة الجزيرة، وهناك العديد من الأنشطة الرائعة، المعروضة في ما نطلق عليه اسم "جزيرة المغامرات" في تاهيتي. 

 

 

2 . بالي - إندونيسيا
تتكون إندونيسيا مما لا يقل عن 17000 جزيرة، لذلك ربما ليس من المستغرب أننا وجدنا صعوبة في اختيار بضع جزر فقط لعمل هذه القائمة، لكن أحد القرارات الذي لم يكن صعباً هو اختيار بالي.
وهناك شيء سحري وأثيري في هذه الجزيرة، يُعرف باسم "جزيرة الآلهة"، وأصبحت بالي الوجهة الأفضل لقضاء شهر عسل لا ينسى، لأنها بالفعل تستحق الزيارة.

 

 

3 . سانتوريني - اليونان
اليونان مليئة بالجزر الجميلة، وتتمتع بدرجات حرارة عالية خلال فصل الصيف، وعلى الرغم من كونها ليست استوائية، فنعتقد أن هذه هي إحدى أكثر الرحلات رومانسيةً هناك. 
لذلك، إذا كنتِ ترغبين في إقامة مشمسة في سانتوريني، فإن أفضل وقت للزيارة هو فصل الصيف، لكنه الموسم الأكثر ازدحاماً، فإذا كنتِ لا تفضلين الحشود والضوضاء، فقد تكون غير مناسبة لكِ.

 

 

 

4 . بورا بورا - تاهيتي
وعلى الرغم من أن "مووريا" كانت خيارنا الأول لأفضل الجزر التي تجب زيارتها في تاهيتي، فإن جزيرة "بورا بورا" تأتي في المرتبة الثانية، وقد تكون بالفعل على دراية بالجزيرة، التي تتمتع بسمعة دولية؛ لكونها من أكثر مواقع شهر العسل المرغوبة في العالم.
وبالفعل، هناك سبب وجيه لذلك، هو أن جزيرة "بورا بورا" مليئة بالمنتجعات الفاخرة، وكلها موجهة نحو الأزواج، ومن يقضون شهر العسل، لذلك إذا كنت تبحثين عن المزيد من الوجهات الفاخرة، فهذه ستكون وجهتكِ المفضلة.

 

 

5 . كابري - إيطاليا
جزيرة قبالة خليج نابولي، وهي واحدة من الجواهر الإيطالية على الإطلاق، ولطالما كانت مفضلة لنجوم السينما وحفلات اليخوت الشهيرة، وكابري في الصيف ملك لنجوم هوليوود.
لكن ماذا عن الأشخاص العاديين؟.. الخبر السار هو أنه يمكنكِ الاستمتاع بالإقامة في كابري بغض النظر عن ميزانيتكِ، لأنه بجانب الفنادق الفاخرة المخصصة للنجوم والمشاهير، هناك فنادق أخرى، وبيوت ضيافة، مناسبة للجميع.

 

 

6 . كوه ساموي - تايلاند
جزيرة في خليج تايلاند، وهي مليئة بالفنادق الجميلة، ولكل منها مناظر تحسد عليها تطل على البحر والجزر المنتشرة في المسافة.
وباعتبارها ثاني أكبر جزيرة في تايلاند، لا تعاني جزيرة "كوه ساموي" نقصاً في الفنادق الجميلة والمطاعم المميزة، لذا لطالما كان الخيار الأفضل لمن يقضون شهر العسل والأزواج الذين يبحثون عن ملاذٍ رومانسي.