يبدو أن الأزمات والخلافات التي كانت قائمة بين ريم البارودي وزوجها السابق أحمد سعد انتهت وحلت محلها صفحة جديدة خالية من المشاكل.

وكانت البداية مع ريم البارودي التي كشفت من خلال بث مباشر لها٬ وفي ردها على سؤال وجه لها من إحدى المتابعات أنها من عشاق الفنان أحمد سعد.

 

 

وجاء رد ريم البارودي غير متوقع على المتابعة بعد أن كشفت أنها تحب أحمد سعد جداً وتعشق سماع أغانيه قائلة:" أنا كمان بحبه جداً وكلنا بنحب أحمد سعد وبنحب صوته، ولسه بسمع أغانيه٬ والوطن العربي كله بيسمع له، والأغنية الحلوة بتفرض نفسها على الناس كلها".

من جانبه رد أحمد سعد على تصريحات ريم البارودي عنه موجها لها رسالة خلال لقاء تلفزيوني قائلاً: "ربنا يخليها وكلها ذوق ربنا يوفقها ويكرمها ويديها على قد نيتها ويرزقها ويريح بالها".

وأوضح سعد أنه من الطبيعي وجود مشاعر الغضب في بداية الانفصال بين أي زوجين٬ لكن تلك المشاعر تتغير للأفضل بعد فترة وأنه لا يحمل ضغينة تجاه أي شخص.

يشار إلى أن طلاق ريم الباوردي وأحمد سعد جاء بعد 21 يوماً فقط من الزواج٬ وعلاقة استمرت لسنوات بينهما.

وأوضح سعد وقتها أن الزواج استمر 6 أيام فقط، معتبراً أن الطلاق حدث بسبب "عمل" قامت به إحدى زوجاته السابقات.

 

 

من ناحية أخرى، طرح أحمد سعد مؤخرا أغنية "وقت الشدة"، وهي الأغنية السادسة من ألبومه الجديد "وسع وسع" الذى أعلن عنه مع بداية العام.

أغنية "وقت شدة"، كلمات أحمد جابر ألحان وتوزيع محمد شحاتة، وهى من إنتاج شركة "مزيكا " للمنتج محمد جابر.

وتدور فكرة الفيديو كليب في إطار درامي، جسد من خلاله أحمد سعد دور الراوي الذى يحكي مواقف حياتية تدور حول مفهوم الصداقة، والحب، والأسرة، والكليب من إخراج المخرج إسلام هشام.

إقرأ أيضاً: رمضان 2023.. هؤلاء نجوم "سره الباتع" لخالد يوسف