بصورة مفاجئة ودون أي مقدمات، توجهت المطربة المصرية أنغام لكل محبيها وعشاقها حول العالم، طالبةً منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل، بعد إجرائها جراحة كبيرة، نتجت عنها مضاعفات غير متوقعة.
وأصدرت إدارة أعمال المطربة المصرية بياناً، نشرته على جميع صفحاتها الرسمية في مختلف منصات "السوشيال ميديا"، أوضحت من خلالها تفاصيل حالتها الصحية.
وحسب ما جاء في البيان، تعرضت أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت على أثرها لدخول المستشفى، وتقرر بعد ذلك إجراء عملية جراحية كبرى لها.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ إن المضاعفات التي حدثت جراء هذه الجراحة، أجبرت الأطباء على احتجازها في المستشفى، وعدم السماح لها بالمغادرة.

وأكدت إدارة أعمال المطربة المصرية أنها لاتزال في المستشفى، تتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

 

 

أما بخصوص الالتزامات الفنية والحفلات التي تم التعاقد عليها، فلن يتم الإيفاء بها في الوقت الحالي، رغم محاولتها ذلك، لكن ما تعرضت له من مضاعفات، جراء تلك العملية الجراحية، سيمنعها من القيام بأي نشاط فني خلال الفترة المقبلة، ما اضطرها للإعلان عن تأجيل ارتباطاتها لوقت لاحق، كونها ستمكث في المستشفى لفترة أطول، بهدف البقاء تحت الإشراف الطبي، وفق إدارة أعمالها.
وقدم البيان اعتذاراً رسمياً عن تأجيل جميع الحفلات التي أعلن عنها سابقاً، لحين استقرار وضعها الصحي والاطمئنان عليها، كما توجهت إدارة أعمالها بالرجاء لكل محبيها وعشاقها لتكثيف الدعاء لها بالشفاء العاجل.
ولم يوضح البيان طبيعة العملية الجراحية التي أجرتها المطربة الكبيرة، أو تلك المضاعفات التي تعرضت لها، أو المدة المتوقعة لبقائها في المستشفى، إلا أن إلغاء جميع الحفلات والارتباطات المقبلة يشير إلى أن الإقامة والعلاج قد يطولان بعض الوقت.

 

 

وجاءت هذه الأنباء بصورة مفاجئة للجمهور ولكل محبي أنغام، خاصةً أنه لم تكن هنالك أي مقدمات لها إطلاقاً، بل إنها كانت قبل يومين فقط قد شوقت جميع متابعيها لحلقتها المقبلة من برنامجها الحواري #أنغام والتي ستستضيف فيها الفنان تامر عاشور.

 

وعبر الجمهور، من مختلف أرجاء الوطن العربي، عن قلقهم الكبير على صحة نجمتهم، آملين تعافيها وعودتها إليهم بأسرع وقت ممكن.

إقرأ أيضاً: انتهاء الخلاف بين أحمد سعد وريم البارودي.. ورسائل ود متبادلة بينهما