يبدو أن لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مستمرٌ في توجيه رسائله الاستفزازية العلنية والمبطنة لناديه السابق مانشستر يونايتد، فبعدما أعلن الأخير فسخ العقد بينه وبين الأول بالتراضي، قام رونالدو بنشر صورةٍ اعتبرت انتقامية من مانشستر يونايتد.
الصورة التي نشرها رونالدو، عبر حسابه في "إنستغرام"، كانت لمجموعته الجديدة من ساعات اليد الفاخرة، وحملت رسائل خفية، وجهها اللاعب الشهير لناديه السابق، وتضمنت رسمة بداخلها، قيل إنها بمثابة "رد اعتبار"، أو "انتقام" من ناديه الإنجليزي الذي لم يحفظ الجميل.
أما مضمون تلك الرسمة، فكان عبارة عن صورته أثناء تسجيل هدفه الأيقوني الرأسي الشهير مع ريال مدريد في شباك مانشستر يونايتد في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في موسم عام 2013، ما جعل البعض يشير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً، اختارها عمداً ولم تأتِ محض صدفة.

 

 

وجذبت تلك الساعة، التي تعاون في تصميمها مع "Jacob and Co"، إحدى العلامات التجارية الرائدة للساعات في العالم، أنظار الصحف العالمية، ومعجبي اللاعب المحترف من حول العالم، حيث تميزت بوجود اللونين الأحمر والأخضر.
وكان رونالدو قد أوضح، في تعليقٍ له، أنه شارك في تصميم شكل المجموعة الأولى من الساعات مع المصمم الأميركي جاكوب أرابو. 

 

 

وتبلغ قيمة الساعة 124 ألف جنيه إسترليني، وتحتوي على بعض المجوهرات، كما تتزيّن بالياقوت، والخطوط الذهبية.
وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورها إلى جانب صورة الهدف الأيقوني الذي سجله رونالدو في مرمى مانشستر يونايتد، وصورةٍ أخرى للاعب البرتغالي، وهو يحتفل بهذا الهدف.

 

 

وفي حين رأى البعض أن هذه الساعة تعد أعظم رد اعتبار من اللاعب، ويحق له أن يفخر بها، شكّل هذا الإعلان صدمة لجماهير نادي اليونايتد.
يُذكر أن رونالدو قام بتوجيه العديد من الانتقادات لنادي مانشستر يونايتد، منها أن 3 فقط من زملائه في الفريق كانوا "محترفين" بالمعنى الحقيقي للكلمة، مشيراً إلى إنه "أُجبر" على الخروج من النادي بشكل قاسٍ.