احتلت موضة القفازات مكانة عالية في إطلالات النجمات أثناء حضور المناسبات والحفلات، حيث تألقن بها على السجادة الحمراء بأساليب وأنماط مختلفة.
وتتسم القفازات بالجمع بين أسلوبين العصرية والكلاسيكية الأنيقة، لذلك تلجأ إليها النجمات من أجل الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة.
وبالفعل نجحت القفازات في خطف الأضواء على السجادة الحمراء، لذا جمعنا لكِ أبرز إطلالات النجمات في الفترة الأخيرة التي تضمنت القفازات كعنصر أساسي.

موضة القفازات في أزياء النجمات:

 

 

1 .داليا مبارك
تألقت الفنانة السعودية داليا مبارك، بإطلالة جذابة أثناء جلسة تصوير للإعلان عن كونها أول مطربة سعودية تنضم إلى "وارنر ميوزك" في لندن، واختارت فستاناً ذهبياً مطرزاً من نجا سعادة، مع قفاز طويل من اللون البيج الناعم، لتزيد كلاسيكية إطلالتها.

 

 

2 .هنادي مهنا
في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، خطفت النجمة الشابة هنادي مهنا الأنظار بإطلالتها الرقيقة، حيث اختارت فستاناً بلون اللافندر الفاتح، ونسقت معه قفازات طويلة من توقيع أنس الكدماني ANASS KADAMANI.

 

 

3 .كارولين عزمي
أكثر من نجمة تألقت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، بموضة القفازات، ومن بينهن النجمة الشابة كارولين عزمي التي اختارت إطلالة سوداء ساحرة دراماتيكية من توقيع TAYA Couture. وخرجت كارولين عن المألوف في تنسيق القفازات، حيث ارتدت قفازاً واحداً من قماش الشيفون، كما جاء مطرزاً بالورود والفصوص، مما زاد من جمال وأناقة إطلالتها.

 

 

4.لقاء الخميسي
اختارت الفنانة لقاء الخميسي، إطلالة كلاسيكية بأسلوب الريترو في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث نسقت فستاناً مخملياً بقصة الكورسيه، مع قفازات طويلة من نفس قماش الفستان، وأكملت إطلالتها الكلاسيكية بالمكياج القوي.

 

 

5 .زينة مكي
واحدة من أجمل الإطلالات التي اعتمدتها الفنانة اللبنانية زينة مكي، حيث تألقت بفستان طويل باللون الأسود البراق من توقيع رامي قاضي، ونسقت معه قفازات طويلة باللون البنفسجي الفاتح.

إقرأ أيضاً: نصائح جمالية لعروس الشتاء