بفستانٍ أنيق باللون الأسود، أطلت النجمة اللبنانية نور، لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44. 

 

 

واختارت نور فستاناً من توقيع المصمم الأسترالي طوني ماتيسيفيسكي، بالتعاون مع الستايلست ياسمين عيسى. وتصميم هذا الفستان الذي يصل يسعره إلى 3235 يورو أي ما يعادل 3347 دولارٍ، كانت ظهرت به سابقاً النجمة البريطانية كاثرين زيتا جونز وإنما اختارته باللون الأبيض. 

 

ومن الواضح أن نور أدخلت تعديلاتها الخاصة على الفستان، إذ أغلقت فتحة الصدر قليلاً، ونسقته مع عقد ماسي متدلٍ وهو ما اعتُبر غير متناسبٍ مع التصميم، في حين لملمت شعرها في ضفيرة أنيقة. 

في المقابل، فضلت كاثرين زيتا جونز، وقتها ارتداء التصميم كما هو بفتحة الصدر الواسعة، فيما لم تنسق معه أي مجوهرات، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل. 

 

 

على صعيدٍ آخر، انتهت نور من تصوير أحداث الموسم الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" الذي يعرض على إحدى المنصات عبر الإنترنت، وتلعب بطولته إلى جانب ممثلين هم ماجد الكداوني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن. 

 

 

وتدور أحداث العمل الدرامي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة من زوجته التي سافرت وهي حامل في الشهور الأولى، دون أن تخبره بذلك، إلى لندن للإقامة مع والدها، وهناك تحصل على الطلاق وتنقطع أخبارها، إلا أن هذه الفتاة ترث ثروة جدها الملياردير، ويتم وضع ثروتها تحت وصاية والدها إلى حين بلوغها سن الـ 21. 

 

وفي السياق الفني أيضاً، كشفت النجمة اللبنانية تفاصيل شخصيتها في فيلم دكتور نبيل الجميل، حيث تجسد شخصية دكتورة تجميل، وهو الفيلم الذي يجمعها مع الفنان محمد هنيدي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة. وتشارك نور، أيضاً، في مسلسل "ألف ليلة وليلة" إلى جانب الفنان ياسر جلال، وعن مشاركتها تلك أشارت نور إلى أنها ستقدم دوراً من أهم الأدوار في حياتها الفنية، ولكن ليست شخصية شهرزاد، مشوقةً بذلك الجمهور لدورها الجديد. 
يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نور هو مسلسل "راجعين يا هوى" والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وتعاونت فيه مع العديد من الفنانين، أبرزهم خالد النبوي.

إقرأ أيضاً: نيكول سابا تعيد ارتداء فستان التجربة الدنماركية.. لهذا السبب