إذا كنت تحب الحرية والمغامرة أكثر من أي شيء آخر، فربما لا يكون الارتباط والدخول في علاقة على رأس قائمة أولوياتك، بعد كل شيء، هناك الكثير من العالم لتستكشفه. 

ولهذا السبب، قد ترغب في تجنب مواعدة أي من الأبراج غير المتوافقة معك يا مولود برج القوس، إذ إن آخر شيء تريد التعامل معه، هو أن يرسل لك شريكٌ غاضب رسائل نصية كل خمس دقائق، ويتساءل أين أنت ومتى ستعود إلى المنزل، وهذا ما قد يثبطك كونك في علاقة للأبد. 

والقوس يحكمه كوكب المشتري، كوكب الحظ والوفرة والتوسع. بطبيعة الحال، إن أولئك الذين ولدوا بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر يسعون إلى الحرية والتوسع في جميع مجالات حياتهم، كما أنهم مشهورون برهاب الالتزام، مثل تسوية الاشتباكات مع أسلوب حياتهم، إذ إن أي شخص يعتقد أنه يستطيع الضغط على القوس للاستقرار؛ سيثبت أنه مخطئ. 

 

 

الثور (20 أبريل - 20 مايو) 
الثور هو برج بطيء الحركة وفكرته عن الموعد المثالي هي ليلة مع طعام جيد والجلوس على الأريكة، في حين أن القوس هو برج سريع الحركة، ويريد قضاء ليلة في المدينة، لذا فإن الكثير من أمسيات الاسترخاء في المنزل ستكون كأنها عائق للقوس النشط. 

علاوة على ذلك، يمكن أن يكون برج الثور عنيداً حقاً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات والتي يمكن أن تؤتي ثمارها على أنها متحكمة للغاية بالنسبة إلى القوس، لذا فإن عدم مرونة برج الثور يمكن أن يجعل برج القوس يريد التمرد ضد قواعده الصارمة التي ابتكرها بنفسه. 

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو) 
هذا زوج غير متطابق، حيث يحب السرطان في المنزل ويشعر براحة أكبر هناك، بينما يتجنب القوس البقاء فيه قدر الإمكان، لذا قد لا يكون القوس المتجول قادرًا على توفير الاعتماد العاطفي الذي يتطلبه السرطان، ولا يستطيع رامي السهام حتى الجلوس لفترة كافية لقراءة عقل السرطان بشأن ما يحتاجون إليه. 

يُعرف القوس أيضاً بصدقه، وبالنسبة لعلامة عاطفية وحساسة مثل السرطان، يمكن أن يكون هذا النوع من المباشرة محزناً لهم ولا يستطيعون التعامل معه. 

العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر) 
في البداية، قد يجد القوس طريقة حياة العذراء المنضبطة جذابة، حيث يميل القوس إلى "الضياع في فوضى"، وسيسحر كيف يستطيع العذراء تنظيم كل شيء، بالإضافة إلى ذلك، كلاهما من العلامات الفكرية التي تحب التعرف على العالم، لذلك سيكون لديهم الكثير للحديث عنه. 

ومع ذلك، فإن عدم مرونة برج العذراء في اتباع القواعد يمكن أن يتسبب في حدوث توتر بينها وبين علامة المخاطرة الكبيرة هذه، إذ قد يرى العذراء أن عفوية القوس متهورة، بينما قد يبدأ القوس في الحكم على برج العذراء.

إقرأ أيضاً: هذه الأبراج من المحتمل أن يتزوجها القوس