ارتبطت فرانشا رايسا بعلاقة صداقة قوية مع سيلينا غوميز، حتى إنها قررت التبرع بكليتها، لإنقاذ سيلينا التي كانت تمر بأزمة صحية كبيرة قبل 6 سنوات.
 
 وعقب نجاح الجراحة، خرجت فرانشا رايسا لتحكي عن معاناتها في التعافي عقب تبرعها بكليتها لصديقتها سيلينا، مؤكدة أنها واجهت صعوبة أكبر في التعافي لتبرعها بجزء لا يحتاج جسدها لفقدانه، في حين تعافت غوميز سريعاً لاكتسابها جزءاً يحتاجه جسدها لتكون بحالة صحية أفضل، لكنها غير نادمة على قرارها، لأن ما حدث جعل علاقتها مع سيلينا أشبه بالعائلة.
 

 

 

 سيلينا غوميز تصدم فرانشا رايسا
 تغير كل شيء، حينما تحدثت سيلينا غوميز عن أصدقائها المشاهير في الفيلم الوثائقي "My Mind and Me"، وقالت إنها تعتبر المطربة تايلور سويفت صديقتها الوحيدة من النجوم.
 
 وطوال 95 دقيقة، مدة الفيلم الوثائقي عن سيلينا غوميز، لم يتم ذكر اسم فرانشا رايسا، رغم تأثيرها في حياة صديقتها.
 

 

 

 وعبرت فرانشا رايسا عن استيائها مما فعلته سيلينا غوميز، وألغت متابعتها على "إنستغرام"، وسط انتقادات للمطربة التي تجاهلت صديقتها دون مبرر.
 
 ويبدو أن الانتقادات استفزت سيلينا غوميز، لترد بشكل تهكمي، قائلة: "آسفة لأنني لم أذكر كل شخص أعرفه"، ما جعل البعض يتساءل عن كيفية اعتبارها فرانشا رايسا مثل الباقين، رغم تدخلها لإنقاذ حياتها متطوعة ومغامرة بسلامتها الشخصية.


 

 

 الجمهور يفسر ما حدث
 حاول الجمهور حل لغز توتر علاقة سيلينا غوميز وفرانشا رايسا، وأعادوا تحليل تصريحات رايسا عقب العملية الجراحية، التي حكت فيها أن غوميز عرفت بنتائج التحاليل الطبية قبلها، وأخبرتها بأنهما متطابقتان، ويمكن نقل الكلى من رايسا إليها.
 
 وتسببت المعلومة الأخيرة في غضب البعض بسبب تخطي الأطباء للقواعد المتبعة في إبلاغ رايسا قبل غوميز، كونها المتبرعة التي يحق لها اتخاذ القرار النهائي، كما أن مكالمة سيلينا لصديقتها لإبلاغها بنتائج الفحوصات وضعت ضغطاً على فرانشا لتوافق على إجراء عملية النقل.
 
 وبعد الجراحة بعام، عبرت فرانشا رايسا عن ضيقها من إهمال سيلينا غوميز لصحتها، ما قد يضر بالكلى مجدداً، قبل دخولها مصحة للعلاج النفسي في أكتوبر 2018.
 
 وبعد بضعة أشهر، انتشرت شائعات حول شعور سيلينا غوميز بالانزعاج من محاولة فرانشا رايسا الحصول على امتنانها بشكل مستمر لإنقاذ حياتها، لتخرج سيلينا في مقابلة إعلامية، وتقلل من أهمية رايسا، حيث وصفتها بـ"الفتاة التي منحتني كليتها"، دون ذكر اسمها.

إقرأ أيضاً: هل تتزوج نجمة طائر الرفراف من حبيبها قريباً؟