لاتزال صحة النجمة المصرية، أنغام، محط قلق محبيها ومتابعيها، خصوصاً بعدما أعلنت إدارة أعمالها عن اضطرار المستشفى لوضعها تحت المراقبة والملاحظة وعدم إخراجها. 
 وفي التفاصيل، أعلنت إدارة أعمال النجمة عن تعرض الأخيرة لوعكة صحية طارئة، اضطرت بسببها إلى إجراء جراحة كبرى، بشكلٍ مفاجئ، وأضافت إدارة أعمالها، في بيانٍ خاص، أن أنغام لاتزال في المستشفى تحت الرعاية الطبية، وأنها حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، ما اضطرها للبقاء في المستشفى. 
 وحول العملية التي أجرتها النجمة المصرية، ذكرت مصادر مقربة منها أنها خضعت لجراحة استئصال الرحم، بعدما عانت لفترة من الزمن ألماً شديداً، دون أن تشعر بأي تحسن. 

 

 

 وفي مداخلةٍ للطبيب المصري، وائل غفير، المسؤول عن متابعة حالة أنغام الصحية، مع الإعلامي المصري رامي رضوان، كشف الأول أن النجمة المصرية عانت في البداية نزيفاً شديداً، ما دفع طبيب الأمراض النسائية إلى إجراء جراحة عاجلة، بقيت أنغام على أثرها ثلاثة أيام في المستشفى، غادرت بعدها إلى المنزل، إلا أنها بعد يومين اشتكت من آلام شديدة في البطن، ما استدعى دخولها من المستشفى جديد، إذ تبين أنها مصابة بانسدادٍ معوي، نتيجة التصاقات في الأمعاء بسبب الجراحة. 
 وهذه الجراحة ليست الأولى التي تخضع لها النجمة المصرية، إذ سبق لأن اضطرت لإجراء تدخلين جراحيين، خلال الـ7 أشهر الماضية، وكانت العملية الجراحية الأولى في الكتف، والأخرى في رسغ اليد. 

 

 


 وأجرت النجمة المصرية تلك العمليات في شهر مايو الماضي، بعدما عانت على مدار الأعوام الماضية آلاماً حادة، نتيجة إصابة قديمة. 
 واستدعت حالتها الصحية وقتها ملازمة المنزل، إذ أشار مصدرٌ مقربٌ منها إلى أن حالتها الصحية ستحتاج إلى 6 أسابيع، تضع خلالها يدها في حامل طبي، إلى جانب إجراء جلسات العلاج الطبيعي. 
 يُذكر أن الجهة المنظمة لحفل أنغام بدولة الكويت أعلنت تأجيل الحفل إلى 26 من ديسمبر المقبل، حيث كان من المفترض إقامته مساء اليوم الجمعة.

إقرأ أيضاً: صورة للأمير هاري وميغان ماركل تثير عاصفة في "السوشيال ميديا"