شابات كثيرات، وسيدات، يفضلن كسر نمط ارتداء العباية السوداء التقليدية، واختيار موديلات حديثة وأكثر عصرية، خاصة أثناء الاحتفال والمناسبات السعيدة، مثل عيد الاتحاد الإماراتي.
 وإذا كنتِ تميلين إلى العبايات الملونة، ذات التصاميم العصرية الجذابة، فنقدم لكِ مجموعة أنيقة من التصاميم بتوقيع مصممة الأزياء الإماراتية Nuraya Creations، التي تستعد للاحتفال بعيد الاتحاد، بمجموعة أنيقة ومتنوعة من العبايات غير التقليدية.
 
 تصاميم نورايه Nuraya Creations الأنيقة:

 

 

 لصاحبات الذوق الجذاب والخاطف للأنظار، يمكنكِ التألق بهذا التصميم المميز باللون الأصفر من العباية الأنيقة ذات التصميم البسيط والفضفاض، الذي يتناسب تماماً مع أجواء الاحتفال بعيد الاتحاد.
 ويتميز تصميم العباية الأنيقة بالتطريزات الذهبية والخيوط الفضية على أساور وحواف العباية، بالإضافة إلى الفصوص المرصعة المتناثرة على أطراف الأكمام ومنطقة الصدر.

 

 

 وإذا كنتِ تميلين إلى اختيار الألوان الجريئة والخارجة عن المألوف، فتألقي بهذه العباية المميزة باللون الوردي الغامق، والمُزينة بالورود البنفسجية، فضلاً عن التصميم المختلف، حيث تأتي بفتحة واسعة من جانبي الساقين.
 

 

أما الفتاة الكلاسيكية التي تميل إلى الألوان التقليدية مع تصاميم مميزة، فيمكنها التألق في عيد الاتحاد بهذه العباية الشبابية الفضفاضة باللون الأسود، والمُزينة بالخيوط الذهبية والتطريزات الملونة، وتتسم بالأكمام الواسعة لتمنحكِ مظهراً أنيقاً وعصرياً.

 

 

 وتتميز موديلات "Nuraya Creations"، أيضاً، بالأقمشة المنقوشة والمفعمة بالحيوية. ويمكنكِ التألق بهذا التصميم الرائع من العباية الخضراء المناسبة مع ألوان علم الإمارات، والمنقوشة بالزهور لـ"لوك" حيوي ومرح، فإذا كنتِ تقضين عيد الاتحاد مع أصدقائكِ أو أسرتكِ، فهذه العباية الأنيقة مناسبة للغاية. 

إقرأ أيضاً: مجموعة ساعات "RM 07-01 إنترغالكتيك".. 4 نجوم في كوكبة "ريتشارد ميل"