يعد الزي التراثي الإماراتي ذا مكانة خاصة ومميزة في الثقافات العربية، ولا توجد مناسبة أفضل من عيد الاتحاد الإماراتي، للتألق بأزياء إماراتية تحاكي التراث القديم والأزياء العريقة.

 

 

 وإذا كنتِ تبحثين عن تصاميم خارجة عن المألوف ومميزة للاحتفال بعيد الاتحاد الإماراتي، فسنستعرض معكِ الآن مجموعة أنيقة من العبايات الإماراتية التراثية، التي ستمنحكِ إطلالة غير تقليدية ومميزة للغاية.
 
 

 

تصاميم "Duku" التراثية:
 على الرغم من أن التصاميم الكلاسيكية تسود بشكل أكبر في الفترة الحالية، فإن بعض مصممي الأزياء قرروا التركيز على أزياء التراث، بكل ما فيها من أساليب وأنماط مختلفة، مثل "Duku.ae"، التي تقدم عبايات إماراتية بتصاميم مُذهلة.
 وتصاميم "Duku" مستوحاة من الأزياء التقليدية للمرأة الإماراتية، لكن بلمسات عصرية وفاخرة، حيث تجمع بين الأقمشة الفخمة والألوان المختلفة والجريئة والمُزينة بالزخارف والتطريزات، لتمنح التصاميم أسلوباً جديداً ومناسباً لكل امرأة عصرية، كما أنها تناسب جميع الأوقات، فيمكنكِ تنسيق عبايات "Duku" على مدار اليوم.

 

 

 ويمكنكِ الاحتفال بعيد الاتحاد، من خلال تصاميم "Duku" العديدة والمتميزة، خاصة أنها مثالية من حيث الاحتفال بأزياء تراثية، بالإضافة إلى التصاميم المبهجة والألوان المرحة المناسبة لأجواء الاحتفال تماماً، فضلاً عن أنها عباية رقيقة وأنيقة بعيداً عن اللون الأسود المعتاد.

 

 

 وتقدم "duku.ae"، أيضاً، "Thoubs"، وهي مجموعة ثياب "THOBE Collection"، التي تضم تصاميم رائعة، تحاكي المرأة الإماراتية الباحثة عن التفرد والتميز، منها عبايات أنيقة مصممة بالأقمشة الفاخرة، مثل: الأورغانزا والكتان الفاخر، بالإضافة إلى التطريزات العربية المستوحاة من أزياء الجزيرة العربية، وكذلك الألوان الملكية، مثل: النيود والبيج والأسود والذهبي، لتمنحكِ إطلالة أنيقة ومناسبة للاحتفال.