استذكرت الفنانة المصرية، آيتن عامر، بداياتها الفنية والمواقف الطريفة التي رافقتها، خلال حلولها ضيفة على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه مواطنها الفنان أمير كرارة.
 وكشفت آيتن أنها كانت تحرص على مرافقة شقيقتها، الفنانة وفاء عامر، إلى كواليس أعمالها الفنية، وقالت: "في إحدى المرات حضرت مسرحية لوفاء وأحمد آدم، وبعد انتهاء العرض دخلت على وفاء ومعي ورقة كتبت فيها مجموعة إفيهات، وطلبت من وفاء قولها في عرض اليوم الثاني، فضحك الجمهور كثيراً عليها".
 وأشارت آيتن إلى أن أول حضور فني لها، كان مع الفنان محمد صبحي في فيلم "ملح الأرض"، كما بينت أن أول دور رشحت لتقديمه كممثلة، دخلت بسببه في حالة اكتئاب، بسبب رفض المخرج لها. 

 

 
 وحول طريقة تعاملها مع الشائعات، خاصة في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، بينت آيتن أنها لا تعيرها حالياً أي اهتمام، وأوضحت: "في بدايتي كنت أتضايق جداً من أي كلمة، لكن مع التجربة والخبرة، يعي الإنسان أن الناس يتحدثون عادة عن الأشخاص الناجحين والمؤثرين في مجالهم، لذا لا يهمني ما يقال وبات لا يؤثر بي". وعن أغرب شائعة تعرضت لها، قالت: "أغرب شائعة كانت تهاجم شقيقتي الفنانة وفاء عامر بسببي، وقيل وقتها إنني ابنة وفاء، وإنها تخفي ذلك عن الجمهور، ومن أطلقوا الشائعة من المتنمرين حاولوا تعطيل مسيرة وفاء الفنية بي".

 

 

 وعن سبب اقتحامها مجال الغناء بجانب التمثيل، وطرحها أغنيات عدة خلال الفترة الماضية، بينت آيتن أنها تحب الموسيقى بشكل كبير جداً، وقالت: "صحيح أعشق الموسيقى، لكن ذوقي مختلف في الأغاني، وأحب أن أسمع الغناء الشعبي القديم والطرب الأصيل والموسيقى الغربية والتركية، فالموسيقى تغير مزاجي بشكل كبير، وقرار تقديمي عدة أغنيات آتٍ من كوني أتمتع بصوت جميل، ورغبت بخوض التجربة، ولا أعلم ماذا يخبئ لي المستقبل".
 في سياق آخر، تواصل آيتن تصوير مشاهدها هذه الأيام في مسلسل "حكايات متقاطعة"، الذي يعتمد على تقديم 6 قصص متصلة منفصلة بين أبطال العمل، وتتكون كل حكاية من خمس حلقات، تتناول قصص الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان. وتحمل الحكاية الأولى عنوان "في التاكسي"، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وهي من بطولة: آيتن عامر، دياب، ومحمد علي رزق.

إقرأ أيضاً: الأخيرة "استئصال الرحم".. أنغام أجرت هذه العمليات الثلاث