لفتت شابة تونسية الأنظار إليها بشكل كبير، خلال وجودها على مدرجات استاد المدينة التعليمية، لمتابعة مباراة منتخب بلادها تونس أمام الدنمارك، ضمن مباريات كأس العالم المقامة حالياً، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 وخطفت المشجعة التونسية، التي ارتدت قميص الفريق الوطني التونسي، وتوشحت بعلم بلادها، الأضواء وعدسات الكاميرات الموجودة في الملعب، نظراً لجمالها الفائق والمختلف.
 كما استطاعت الشابة تصدر حديث الناس في مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت "ترند" هذه المنصات، بعد أن تم تشبيهها بأميرات "ديزني"، اللواتي يظهرن في الأفلام والمسلسلات.
 
 

 

زوجة لاعب شهير
 لم تكن هذه الفتاة أو "أميرة ديزني"، كما لقبها مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، سوى آية بن عبدالسلام حقي، زوجة لاعب كرة القدم التونسي المعتزل كريم حقي، الذي يعمل حالياً في تحليل مباريات مونديال "قطر 2022"، ضمن فريق محللي قنوات "بي أن سبورت".

 

 

 وتعد آية من أبرز صانعي المحتوى في تونس، ويتابع حسابها في "إنستغرام" قرابة الـ200 ألف شخص، وتظهر عادة بجانب زوجها في جميع المناسبات التي يدعى إليها.
 ويرتبط الزوجان منذ حوالي 10 أعوام، إذ توجا قصة حبهما الكبيرة بالزواج أواسط العام 2012. 
 وكانت الجميلة التونسية نشرت، عبر حسابها على "إنستغرام"، فيديو يلخص مشاهدتها مباراة بلادها، وحاز ما يقارب ربع المليون مشاهدة، بعد يوم واحد فقط من عرضه.

 

 

ويعرف عن الفاتنة التونسية عدم حبها للظهور الإعلامي بشكل كبير أو مبالغ به، إذ إن آخر ظهور إعلامي لها كان عام 2019، ووجهت وقتها رسالة لزوجها، وفق ما نقلت مواقع إخبارية تونسية.
 

 

 إنجازات كبيرة
 حقق اللاعب التونسي كريم حقي إنجازات كبيرة، خلال مسيرته الكروية، من أبرزها: الفوز بكأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب بلاده تونس عام 2004، وحاز كذلك لقب كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس مع ناديه الترجي التونسي عام 2003، وكأس الرابطة الفرنسية إبان احترافه في نادي ستراسبورغ غام 2005، كما أنه لعب نهائي كأس ألمانيا عام 2009، عندما كان يحترف مع نادي باير ليفركوزن الألماني.

إقرأ أيضاً: يجعله الأغلى في التاريخ.. عرض سعودي جديد لرونالدو