قضت محكمة أسرة قصر النيل بطلاق الفنانة هالة صدقي، رسمياً، من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها المحكمة بكافة القضايا المتبادلة، لتغلق المحكمة هذا الملف بعد خلافات عدة استمرت لسنوات.
 لكن يبدو أن حرب التصريحات والاتهامات بين هالة وطليقها لن تنتهي، إذ خرج سامح سامي بعد حكم الطلاق، ليؤكد أنه هو الذي رفع دعوى الطلاق، وأنها حصلت على حكم بالنفقة، رغم عدم تقديمها ما يثبت صحة كلامها.
 وأضاف طليق هالة صدقي، في مداخلة هاتفية له بأحد البرامج التلفزيونية، قائلاً: "أنا من قام برفع دعوى طلاق على هالة صدقي، وهي طلبت أن تكون الولاية التعليمية معها.. وبعدها بأسبوع، رفعت دعوى نفقة بأرقام فلكية، ومقدمتش أي مستند حقيقي للمحكمة، وجابت شهود زور، وأنا أخدت أعلى حكم نفقة في العصر القديم والمعاصر.. 40 ألف جنيه شهريًا لكل طفل..".

 

 

 

 وبعد تصريحات طليقها، كتبت هالة صدقي منشوراً، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك”، تعلن فيه أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مروجي الأكاذيب بعد تصريحات طليقها. 
 كما ردت الفنانة هالة صدقي على الإعلامية فجر السعيد، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، بعد مهاجمة الأخيرة لطليق الأولى، وزعمه أنه لا يرى ابنيه.
 وكتبت هالة: "شكراً شكراً يا أستاذة فجر، للأسف مش قادرة أرد وأقول حقائق، لكن يكفي فقط أقول إن المدعو كان موجوداً مع صديقته من عدة شهور ولمدة 20 يوماً في القاهرة والإسكندرية للفسحة، ولم يحاول المدعو الاتصال بابنيه من قريب أو بعيد، وطبعاً بحكم إني زوجة، كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، لكن احتراماً لولادي، ولأنه أبوهم، لم أقم بأي إجراء، وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي.. ربنا يهدي".

 

 

 يشار إلى أن هالة صدقي كانت علقت على طلاقها من زوجها سامح سامي، عبر حسابها على "إنستغرام"، فكتبت: "يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار، وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير".
 يذكر أن الأزمة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي بدأت بعد مطالبته زوجته بإجراء تحليل "DNA" (البصمة الوراثية لابنيه)، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما، ووصلت إلى طريق مسدود، وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات للإنجاب، ما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومساندته، خاصة في ظل سفر زوجها للخارج، فتوجه لها بالشكر.

إقرأ أيضاً: شيرين عبدالوهاب تختار مدير أعمال جديداً