«إماراتيات منجزات».. كتابٌ مميز صدر بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، أطلقته شركة تمكين، و«ستارت إيه دي»، منصة تسريع الأعمال العالمية المدعومة من شركة تمكين، والتي تتخذ من جامعة نيويورك أبوظبي مقراً لها، بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة الأميركية في دولة الإمارات، والمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي. ويتضمن هذا الإصدار الغني قصص نجاح لـ51 امرأة إماراتية قائدة وملهمة ورائدة في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والعلمية المختلفة، من خلال عرض خبراتهن وأفكارهن الملهمة.

تسلمت النسخة الأولى من الكتاب، نيابة عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة، بحضور: ريما المقرب، رئيس مجلس إدارة شركة تمكين، عضو مجلس أمناء جامعة نيويورك، وهناء بركات، مدير مساعد أول في منصة «ستارت إيه دي»، ونهال شيخ، المديرة المساعدة للاتصالات، وروبن سولمن، مستشارة الشؤون الثقافية والإعلامية في سفارة الولايات المتحدة الأميركية بأبوظبي.

إقرأ أيضاً:  "إيكاروس للاستشارات والتدريب" ينظم "ملتقى التسامح" بالشارقة
 

كما تم تكريم سيدات الأعمال، خلال احتفالية تضمنت الإطلاق الرسمي لكتاب «إماراتيات منجزات»، تلته جلسة حوارية لمناقشة المعاني والقصص، التي حملها شعار يوم المرأة الإماراتية لعام 2022 «واقع ملهم.. مستقبل مستدام»، الذي أعلنته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات). وعبرت النساء المشاركات في الحملة، الموثقة لقصصهن وإنجازاتهن، عن فخرهن بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تخطو خطوات ثابتة نحو الاستدامة، وبناء اقتصاد قائم على المعرفة.